+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
تعود إلى الدوحة مساء اليوم الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني للدراجات المائية محملة بالذهب عقب تتويج بطلنا العالمي وليد الشرشني بلقب الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية التي أقيمت على مدار الأيام الماضية بمدينة ليك هافاسو ستي بولاية اريزونا الأميركية.
وتقرر أن يكون خليفة محمد السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الدوحة للرياضات البحرية على رأس مستقبلي بعثة الأدعم والتي تصل إلى مطار حمد الدولي قادمة من الولايات المتحدة الأميركية في تمام الساعة الخامسة مساء.
وسيكون برفقة السويدي نائب رئيس النادي صلاح المناعي وجميع أعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من العاملين بالنادي ومنتسبيه.
وكان بطلنا العالمي وليد الشرشني توج بلقب بطولة العالم للدراجات المائية بعد المستويات الرائعة التي قدمها في السباقين الرئيسيين لهذه الجولة، ورفع بطلنا العالمي علم قطر عالياً على منصات التتويج في هذه البطولة بعد مشاركته الرائعة في فئة «جي بي برو» لكبار المحترفين وهي أقوى فئة في البطولة الكبيرة.
وخاض بطلنا وليد الشرشني سباقاً قوياً قدم خلاله مستويات رائعة منذ انطلاقته الأولى وحتى نهايته حيث اشتعلت المنافسة بينه وبين بقية المتسابقين وعلى رأسهم أبطال الكويت محمد بوربيع ومحمد الباز وعبد الرحمن العمر فضلاً والياباني أي كوما جون والأرجنتيني فيلي أريل والأميركي جون لوزكانو.
وحصد الشرشني 108 نقاط دفعة واحدة من السباقين الرئيسيين مقابل 103 نقاط للبطل الكويتي محمد بوربيع الذي حل وصيفاً، و96 للبطل الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث.
وبهذه النتيجة احتل الشرشني صدارة الترتيب العام للبطولة عقب جولتي بلجيكا وأميركا، وبالتالي بات هو الأقرب لحصد لقب بطولة العالم للموسم الحالي عقب نهاية الجولة الختامية التي تقام في تايلاند خلال شهر ديسمبر المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن البعثة العنابية في أميركا تضم عمر الحميدي مدير الفريق والبطل العالمي وليد الشرشني والمدير الفني محمود الشرشني والمبرمج الفني ماجد الشرشني والطاقم الفني المكون من بدر الشرشني وداوود الشرشني.
copy short url   نسخ
16/10/2019
374