+ A
A -
الدوحة- الوطن
أعلنت هيئة الأشغال العامة «أشغال» عن تنفيذ إغلاق جزئي لاتجاه واحد من شارع وادي العسكر من تقاطعه مع الشارع المعروف بشارع وادي لعوينة وحتى تقاطعه مع شارع وادي العب، بالإضافة إلى تنفيذ إغلاق جزئي لاتجاه واحد من شارع وادي زكريت وذلك من تقاطعه مع شارع وادي العب إلى تقاطعه مع شارع وادي لعوينة، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة ولمدة 8 أشهر، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.
وخلال هذه الفترة، يمكن لمستخدمي الشارع المعروف بوادي لعوينة المتجهين شمالاً نحو شارع وادي العسكر مواصلة السير والانعطاف يميناً نحو شارع وادي زكريت ومنه إلى الوجهة المطلوبة. أما القادمين من الخيسة على شارع وادي لعوينة والمتجهين نحو شارع وادي العسكر فيتوجب عليهم استخدام الإشارة الضوئية عند تقاطع شارعي وادي العسكر/وادي لعوينة للالتفاف والعودة ثم استخدام شارع وادي زكريت للوصول إلى وجهاتهم.
أما بالنسبة للقادمين من الخيسة على شارع وادي العب والمتجهين نحو شارع وادي زكريت فسيتوجب عليهم مواصلة السير والانعطاف يميناً نحو شارع وادي العسكر للوصول إلى وجهاتهم.
يأتي الإغلاق الجزئي ضمن أعمال مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في العب ولعبيب – الحزمة الثالثة، ويهدف إلى تطوير شارعي وادي العسكر ووادي زكريت وتعزيز السلامة المرورية عليهما، كما يشمل المشروع تطوير الطرق المحلية وتنفيذ ممرات للمشاة، وأنظمة إنارة حديثة بالإضافة إلى تطوير شبكات تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي ومياه الشرب والري.
ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق المؤقت، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.
copy short url   نسخ
16/10/2019
559