+ A
A -
نظمت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة العلاقات العامة «قسم التوعية» وبالتعاون مع بلدية الدوحة وإدارة كارفور بمجمع الاند مارك أمس، فعالية توعوية تحت عنوان «لا للأكياس البلاستيكية»، وتضمنت الفعالية توعية الجمهور من زوار المجمع من خلال توزيع المطبوعات التوعوية والأكياس الصديقة للبيئة عليهم. وذلك بهدف توعية الجمهور بضرورة الحد من استخدام الأكياس البلاستيكية من أجل الحفاظ على البيئة واستدامتها تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030.
حيث تم تنظيم عدة أنشطة توعوية تستهدف رفع الوعي لدى الجمهور بأهمية استخدام الأكياس القابلة لإعادة الاستعمال والحد من الأكياس البلاستيكية المستخدمة مرة واحدة والملوثة للبيئة.
وقالت السيدة نوف باخميس رئيس قسم التوعية إن تنظيم هذه الفعالية يأتي بالتعاون مع كارفور قطر وبمشاركة مفتشين من بلدية الدوحة بهدف تعريف الجمهور بالطرق المثلى للاستخدام الأكياس الصديقة للبيئة وفوائدها للجميع، وضرورة التوقف عن استخدام الأكياس البلاستيكية. حيث تم توزيع أكياس صديقة للبيئة على مختلف فئات الجمهور. مضيفة أن هذه الحملة تهدف إلى التقليل من استهلاك أكياس البلاستيك العادية ذات الاستخدام الواحد واستعمال البدائل المصنوعة من القماش.
copy short url   نسخ
16/10/2019
208