+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
تأهل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه المستحق على استراليا بنتيجة شوطين للاشيء 24/‏‏17 و21/‏‏14 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس لحساب الدور ربع النهائي ببطولة العالم للألعاب الشاطئية «الأنوك». وبهذه النتيجة سيواجه الأدعم منتخب البرازيل «حامل اللقب» اليوم في الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء من أجل الصعود للمباراة النهائية، وفي المباراة الثانية ستلعب اسبانيا مع السويد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على الملعب الرئيسي بنادي الغرافة.
هذا وسيواجه اليوم الأدعم منتخب الصامبا «حامل اللقب» وهي مباراة قوية وصعبة حيث تتطلب تركيزا كبيرا وجهدا قويا من أجل قطع تأشيرة التأهل للمباراة النهائية لاسيما ان المنافس يعتبر من المرشحين الأقوياء للمنافسة على لقب البطولة. يذكر ان البرازيل «حامل اللقب» تأهلت بصعوبة إلى الدور النصف نهائي على حساب كرواتيا بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد، وحسم البرازيل حامل اللقب التأهل برميات الجزاء بعد ان انتهى شوطا المباراة بالتعادل 30/‏‏20 ثم عدلت كرواتيا 17/‏‏16. وفي المباراة الثانية فازت اسبانيا على الدنمارك بشوطين للاشيء 20/‏‏17 و30/‏‏24. وصعدت السويد بعد فوزها على هنغاريا برميات الترجيح 7/‏‏4 حيث نحجت هنغاريا في الفوز بالشوط الأول 19/‏‏17 ثم عدلت السويد النتيجة بعد فوزها بالشوط الثاني 22/‏‏20.
وعلى مستوى منافسات السيدات تأهلت سيدات البرازيل على حساب بولندا بنتيجة شوطين للاشيء 14/‏‏12 و20/‏‏8. كما نجحت سيدات الدنمارك في قطع تأشيرة التأهل للدور المقبل على حساب اسبانيا بواقع شوطين للاشيء. وحققت سيدات فيتنام فوزا صعبا وقطعت تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي على حساب الأرجنتين برميات الجزاء 9/‏‏8 .
copy short url   نسخ
15/10/2019
345