+ A
A -
أعلنت Ooredoo، أمس، أن مسرحية الأطفال «حكايات جدي» التي تم عرضها يومي 10 و11 أكتوبر في قطر مول ضمن إطار فعاليات مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن وتحت مظلة مؤسسة قطر للعمل الاجتماعي، قد حققت نجاحاً كبيراً.
وشهدت عروض المسرحية، برعاية Ooredoo، توافد المئات من الأطفال برفقة أهاليهم لحضور المسرحية الترفيهية الهادفة إلى توعية الأطفال بأهمية تقدير كبار السن ونشر ثقافة الاحترام وحسن التعامل معهم. وكان مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» قد نظم خلال الفترة الماضية عدة فعاليات ترفيهية وتوعوية للأطفال تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن.
وحول نجاح المسرحية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «لقد سررنا جدًا برؤية الإقبال الكبير على عروض مسرحية حكايات جدي، فقد استمتع الأطفال وعائلاتهم بقضاء وقت مميز سواء لحضور المسرحية أو الفعاليات الأخرى التي أقامها مركز إحسان. وبلا شك، فإن هذه الأنشطة ستسهم حتماً في تعزيز ونشر الوعي لدى الأطفال بثقافة احترام كبار السن وتقديرهم في المجتمع، كما أننا سعداء بمساهمتنا في دعم ورعاية مثل هذه الفعاليات انطلاقاً من استراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية».
من جانب آخر، أكد السيد خالد عبدالله، مدير إدارة التوعية والتواصل المجتمعي بمركز إحسان، على حرص المركز خلال شهر أكتوبر على تكثيف الجهود التوعوية حول نشر ثقافة البر والإحسان، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن، موضحاً أن المركز قد نظم ندوة عن حقوق كبار السن في مطلع الشهر الجاري بالتعاون مع اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، فضلا عن المنشورات التوعوية التي تم توزيعها على مختلف جهات ووزارات الدولة وتكثيف النشاط التوعوي على وسائل النشر الإلكتروني.
وقال إنه تم اختيار مجمع قطر مول لعرض مسرحية «حكايات جدي»، نظرا لاستقباله لأعداد كبيرة من الأسر والعائلات، وأعرب عن شكره الكبير للجهات الداعمة ولمجمع قطر مول على استضافتهم للفعاليات، حيث ساهم دعمهم بشكل كبير في إنجاحها.
copy short url   نسخ
15/10/2019
222