+ A
A -
قطر تكتب التاريخ
أعرب روبن ميتشل نائب الرئيس، الرئيس بالإنابة لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «أنوك» عن ثقته في قدرة قطر على تقديم نسخة مميزة لدورة الألعاب العالمية الشاطئية، حيث أكد خلالها ان قطر تمتلك قدرات ومنشآت على أعلى مستوى ستساهم في إخراج النسخة الأولى لدورة الالعاب العالمية الشاطئية بأفضل صورة ممكنة، مقدماً الشكر لقيادتنا الرشيدة على استضافة هذه البطولة التي تعتبر كتابة لتاريخ جديد بالرياضات الشاطئية.
ووجه كلمة إلى الرياضيين الذين يشاركون في هذه النسخة، وقال «معاً سنصنع تاريخاً جديداً يكتب في قطر عبر المشاركة في النسخة الأولى للبطولة التي تقام للمرة الأولى في التاريخ، ودائما ما تساهم البدايات في الانطلاق نحو آفاق المستقبل، ونحن على ثقة ان التاريخ سيذكر هذه البطولة لأن كل الدلائل تشير إلى اننا أمام نسخة مميزة».
ودعا الرياضيين لتقديم أفضل ما لديهم، وقال «أظهروا ما لديكم من قدرات ومهارات ومستويات تنافسية حتى يستمتع الجمهور بمشاهدة الرياضة الشاطئية بأفضل صورة ممكنة»، مشيرا إلى ان تنافس مايقرب من 1200 رياضي في مختلف المنافسات سيخرج بطولة ناجحة.
وشدد على الدور المهم الذي قام به الشيخ أحمد الفهد رئيس «الأنوك» وهو أحد الرموز الكبيرة في الشرق الأوسط، وخاصة في البطولات التي تعمل على تنشيط الرياضات الشاطئية. واختتم حديثه بتوجيه الشكر إلى اللجنة المنظمة على جهودها في إخراج البطولة بأبهى صورة من خلال توفير كل المتطلبات اللازمة على مختلف المستويات .
copy short url   نسخ
13/10/2019
261