+ A
A -
أشاد ياسين إسماعيل مدير منتخبنا الوطني لكرة السلة 3×3 بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة التي افتتحت أمس، مؤكدا على جاهزية منتخبنا لخوض منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية التي يدشنها اليوم بمواجهتين أمام كوت ديفوار وتوجو ضمن المجموعة الثالثة وقال: «استعددنا للأنوك بشكل جيد من خلال المشاركة في بطولة العالم تحت 23 سنة، بالإضافة إلى تحضيراتنا في الدوحة وقد خضنا تدريباتنا على ملعب البطولة على شاطئ كتارا والأجواء متميزة».
وحول وقوع منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة قال: «المجموعة متوازنة ولكن لا يوجد فريق سهل الجميع يريد تحقيق الفوز للتواجد في الدور التالي».
وأشار كابتن ياسين إسماعيل مدير منتخبنا إلى إجراء تغيير على تشكيلة منتخبنا بعد إصابة لاعبنا نديم في كتفه ليحل محله فيصل أبوعيسى الذي لم يشارك مع المنتخب منذ فترة ولدينا لاعبون مميزون في التشكيلة هم رسلان العبدالله والحاج بوبا وسيدو وهم شباب لديهم الحماس لتقديم صورة مشرفة لكرة السلة القطرية.
وأشار مدير منتخبنا الوطني لكرة السلة: لمنافسات لن تكون سهلة خاصة أن الـ 16 منتخبا المشاركين في منافسات السلة من المصنفين الأوائل ولكننا نسعى لاستغلال إقامة البطولة على أرضنا ووسط جماهيرنا حيث تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا وبالتالي سنقدم أفضل ما عندنا من أجل تحقيق نتائج جيدة ونتمنى الفوز في أول مباراتين اليوم حتى تعطينا حافزا للتأهل بالصدارة للدور ربع النهائي والابتعاد عن المصنفين الأوائل في مرحلة خروج المغلوب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا من أجل تحقيق أفضل النتائج.
وختم ياسين إسماعيل مدير منتخبنا الوطني لكرة السلة حديثه قائلا: إن المستوى التنظيمي للأنوك بنسختها الأولى رائع لاسيما أنه شارك كلاعب ومسؤول في العديد من البطولات العالمية ولكن الدوحة تفوقت في المستوى التنظيمي من البداية خاصة أن كل شيء يسير وفقا البرنامج المحدد كما أن الملاعب رائعة وإقامة البطولة على شاطئ كتارا الرائع تعكس ثقافتنا وشغفنا للعالم أجمع.. مؤكدا أن البطولة تأتي في إطار التأكيد على أحقية قطر في تنظيم كبرى البطولات كما عودتنا دوما».
copy short url   نسخ
13/10/2019
162