+ A
A -
شاركت الشركة القطرية للصناعات التحويلية في معرض «إنفرا عمان» وهو معرض عمان للبنية الأساسية الذي انطلقت فعالياته من 7 أكتوبر إلى 9 أكتوبر في مركز مسقط للمعارض والمؤتمرات.
وضم جناح التحويلية في المعرض أقساماً لمختلف الشركات التابعه لها والشركات الشقيقة والزميلة وهي شركة قطر لسحب الألومنيوم، وشركة قطر للمنتجات البلاستيكية، وشركة إميانتيت قطر للأنابيب وملحقاتها، وشركة قطر للمنتجات الخشبية، وشركة قطر لأحجار التبليط. ويشار إلى أن»التحويلية» تحظى بدعم من بنك قطر للتنمية الذي يقدم جهوداً كبيرة لتحفيز الشركات الوطنية ودعم عجلة الصناعة.
وخلال هذا المعرض تم الاطلاع على بعض المنتجات العمانية التي قد تكون شريك في المستقبل وأيضا تخلل المعرض اجتماعات تتعلق بمدي امكانية التعاون وتعزيز إمكانية التصدير.
ومن خلال مشاركة التحويلية في المعارض الوطنية والدولية، تواصل التحويلية نهجها القائم على دعم الصناعات الوطنية والتعريف بها ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والمساهمة الفاعلة في تنويع القطاعات الصناعية وفق ما نصت عليه رؤية قطر الوطنية 2030. كما تسعى للتواصل مع المستثمرين المحتملين والشركات الأخرى وتؤكد على حضورها الفاعل في مختلف الفعاليات التي تعزز محفظة أعمالها وتساعد في الترويج للمنتجات القطرية وتساهم التحويلية من خلال شركاتها المتعددة في تزويد السوق المحلي بالمنتجات الصناعية المطلوبة لتساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتبدأ بمرحلة التصدير إلى الأسواق الخارجية.
copy short url   نسخ
13/10/2019
440