+ A
A -
أعلن الدولي الإسلامي عن الفائز بالجائزة النهائية وثلاثة فائزين جدد بالجوائز الأسبوعية لحملة الصيف التي استمرت من تاريخ 1 أغسطس 2019 ولغاية 25 سبتمبر 2019 وأتاحت لعملائه من حاملي بطاقات فيزا(الائتمانية والخصم )الفوز بجوائز نقدية مجزية عند استخدامهم لبطاقاتهم داخل وخارج دولة قطر.
وفاز السيد عبد الله عوجان الخيارين بالجائزة النهائية لحملة الصيف والبالغة 100,000 ريال فيما فاز كل من أحمد الملا، بخيت المري، نواف المناعي بجائزة نقدية قدرها 10 آلاف ريال قطري لكل منهم خلال السحب الثالث والأخير للحملة والذي تم آلياً عبر نظام السحب الالكتروني بحضور مسؤولين من الدولي الإسلامي وممثل شركة فيزا وتحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.
وقام السيد عمر عبد العزيز المير رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي بتسليم شيك الجائزة النهائية إلى السيد عبد الله عوجان الخيارين بحضور الدكتور سودير نايرمديرفيزا قطر والسيد زكريا جلاوي رئيس قطاع التجزئة في الدولي الإسلامي.
وقال المير في أعقاب السحب الأخير لحملة الصيف: «أولا نبارك للعملاء الذين فازوا بالجوائز النقدية الإسبوعية ونبارك للفائز المحظوظ بالجائزة النهائية للحملة التي تمثل أحد وجوه التزامنا بتقديم أفضل الفرص والعروض لعملائنا على اختلاف فئاتهم».
وأضاف «إن تقديرنا لعملائنا واهتمامنا بهم والاستجابة لمتطلباتهم وتوقعاتهم هو أهم ما نعمل عليه ونحرص على مواكبة أحدث المستجدات المصرفية عالمياً سواء على صعيد الخدمات والمنتجات والعروض أو على صعيد التكنولوجيا التي تسهّل على العملاء الحصول على هذه الخدمات والمنتجات بأيسر الطرق وأسهلها».
ونوه المير إلى «أن حملة بطاقات الدولي الإسلامي المصرفية على اختلاف فئاتهم يحظون بكامل العناية من قبل البنك ونحرص على أن تكون هذه البطاقات ليست مجرد أداة مدفوعات فقط بل أن تحمل أكبر قدر من المنافع والمكافآت لهم سواء عبر الجوائز أو عبر برنامج نقاط الدولي الإسلامي أو عبر الاستفادة من عروض وخصومات الشركاء وغير ذلك من المميزات».
وأعرب أخير عن سعادته بنجاح حملة الصيف وأكد أن البنك سيعمل مستقبلاً على مزيد من العروض والخدمات والمنتجات التي تلاقي تطلعات العملاء.
بدوره الفائز بالجائزة السيد/ عبد الله عوجان الخيارين عبّر عن ارتياحه للفوز وشكر للدولي الإسلامي على إطلاق حملة الصيف لحملة بطاقات فيزا والتي أتاحت له الحصول على هذه الجائزة النقدية، مشيراً إلى أنه من عملاء الدولي الإسلامي منذ فترة طويلة ويجد في البنك كل ما يطمح إليه من خدمات ومنتجات مصرفية متكاملة.
يذكر أن العرض أتاح لكل عميل دخول السحب للفوز بإحدى الجوائز الأسبوعية عبر إنفاق 100 ريال قطري (كحد أدنى ) بواسطة بطاقة فيزا( الائتمانية أو الخصم) داخل أو خارج دولة قطر،على أن لا يقل المجموع النهائي لإنفاق العميل المؤهل للفوز بجائزة الـ 100,000 ريال قطري مبلغ 20 ألف ريال قطري خلال مدة العرض.
وكجزء من العرض فإن كل عملية دفع بواسطة بطاقات فيزا من الدولي الإسلامي داخل قطر بقيمة (100) ريال قطري أتاحت للعميل فرصة واحدة للفوز بإحدى الجوائز فيما كل عملية دفع خارج دولة قطر أتاحت فرصتين للفوز.
وتم اختيار جميع الفائزين آلياً عبر نظام السحب الالكتروني وتحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.
copy short url   نسخ
13/10/2019
649