+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن تنظيم مسابقة مميزة لطلبة كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر بهدف تشجيعهم على مشاركة مواهبهم في مجال الإعلانات.
ودعت الشركة طلبة كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر إلى تكوين فرق من 5 أشخاص والمشاركة في المسابقة من خلال تقديم حملة إعلانية بمواصفات محددة، ويجب أن تتمحور هذه الحملة حول تقنية 5G المتطورة، وأن تكون متكاملة ومن شأنها بث روح التشويق لتجربة هذه التقنية في قطر.
وتنطلق المسابقة خلال الفصل الأول من العام الدراسي الجامعي 2019- 2020. وبعد الانتهاء من إعدادها، سيتعين على الطلبة عرض أعمالهم أمام لجنة تحكيم مختصة، ويجب أن تراعي هذه المشاركات عناصر الحملات المتكاملة مثل الاستراتيجية والعصف الذهني والتخطيط، وصولاً إلى مرحلة التطوير والتنفيذ والمراجعة، بعدها سيتم تحديد الفائزين وتقديم جوائز قيمة لهم.
وعن هذه المسابقة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «تلتزم Ooredoo بتقديم الدعم والرعاية لنجوم قطر في المستقبل، وبالتواصل مع القادة المستقبليين أثناء تحصيلهم العلمي والمعرفة والخبرة اللازمة لتحقيق النجاح. لذا حرصنا على تنظيم هذه المسابقة لاكتشاف المواهب بين طلبة جامعة قطر، ونحن متشوقون جداً لرؤية إبداعاتهم لتعريف المجتمع بتقنية 5G الرائعة، والتي كانت Ooredoo من السباقين على مستوى العالم في تقديمها للعملاء».
copy short url   نسخ
13/10/2019
272