+ A
A -
استمراراً للنجاحات التي يحققها مع فريقه، أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد، بجائزة مدرب الشهر (أغسطس/ سبتمبر 2019) في بطولة دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر.
تشافي الذي تولى مهمة تدريب السد هذا الموسم 2019-2020، بعد اعتزاله كلاعب، يخوض التجربة الأولى له على الصعيد التدريبي، ورغم ذلك فقد حقق نجاحات ملحوظة مع الفريق في البطولات التي يشارك فيها وخاصة دوري نجوم QNB.
وخلال أغسطس/ سبتمبر 2019، لعب السد الأسابيع الأربعة الأولى، علماً بأن الفريق لديه مباراة مُؤجلة أمام العربي في الأسبوع الخامس، وسيتم تحديدها في وقت لاحق.
وتشير إحصاءات STATS إلى أن متوسط التمريرات للسد في المباراة الواحدة بلغ 604 تمريرات، منها 530 تمريرة ناجحة، بالإضافة إلى الإحصاءات الأخرى التي توضح تفوق المدرب تشافي مع السد خلال أغسطس/ سبتمبر في بطولة دوري نجوم QNB.
وأعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن فوز مهاجم نادي الغرافة أحمد علاء الدين بجائزة لاعب الشهر (أغسطس/ سبتمبر 2019) في بطولة دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للأرقام والإحصاءات الصادرة عن برنامج شركة STATS المزود الرسمي للإحصاءات لمؤسسة دوري نجوم قطر، حيث إنه خلال (أغسطس/ سبتمبر) لعب الغرافة الأسابيع الخمسة الأولى من بطولة دوري نجوم QNB، وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مرة واحدة وخسر في مباراة واحدة، وسجل أحمد علاء خلال المباريات المذكورة 5 أهداف بمتوسط هدف في المباراة الواحدة.
وتكشف إحصاءات STATS أن أحمد علاء لعب خلال هذه المباريات (481.5 دقيقة)، ولديه تمريرة حاسمة، كما ترصد أن متوسط التمريرات للاعب في المباراة الواحدة بلغ 21.8 تمريرة، منها 15.6 تمريرة ناجحة، بالإضافة إلى الإحصاءات الأخرى.
copy short url   نسخ
11/10/2019
501