+ A
A -
أكد الإنجليزي جيمي داي مدرب منتخب بنجلاديش ان منتخبه لعب مباراة جيدة وقوية وكاد يخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء. وقال جيمي داي في المؤتمر الصحفي: لعبنا مباراة رائعة خاصة في الشوط الثاني، حيث أتيحت لنا العديد من الفرص خلاله، ولكن لم نسجل فيها، في حين ،ن منتخب قطر نجح في تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء، والذي أنهى المباراة.
وأضاف جيمي داي: المباراة لم تكن سهلة ومنتخب قطر قوي ومميز ولعبنا أمامه بصورة جيدة ولم يساعدنا الحظ في العودة بالنتيجة، حيث اتيحت لنا العديد من الفرص التي كان بالإمكان التسجيل فيها. وتابع جيمي داي: أعتقد أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم في اللقاء وكانوا قريبين من الخروج بالتعادل في اللقاء لو سجلنا هدفا من أي فرصة لنا في اللقاء واعتقد ان أداء بنجلاديش في هذه المباراة هو الأفضل في التصفيات.
وأشار مدرب بنجلاديش إلى أن المباراة لم تكن سهلة وقال: عندما تواجه بطل آسيا وتقدم هذا الأداء تستحق هذه التحية من جانب الجماهير التي تابعت اللقاء، والحقيقة انا سعيد بهذا الأداء رغم الخسارة ونسعى في المستقبل لتطوير الأداء والظهور بشكل أفضل وتحقيق نتائج جيدة.
واختتم مدرب بنجلاديش تصريحاته قائلا: هذا المنتخب اظهر مستوى جيدا في المباراة وفي التصفيات، وأنا سعيد بما قدموه وأشكرهم على هذا الأداء.
copy short url   نسخ
11/10/2019
467