+ A
A -
رسالة دكا – عوض الكباشي ورجائي فتحي تصوير أنس خالد موفدو لجنة الإعلام الرياضي
عبر فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه منتخبنا الوطني على منتخب بنجلاديش بالتصفيات المشتركة.
وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي: سعيد لأننا لعبنا مباراة صعبة ووسط ظروف سيئة جدا بالنسبة للملعب وكنا على قدر المستوى والحمد لله نجحنا في تحقيق الفوز وخرجنا من المباراة بالانتصار وكذلك بلا أي إصابات وهذا امر جيد في ظل ظروف المباراة.
وأضاف سانشيز: شخصية اللاعبين ظهرت في هذا الملعب لان أرضية الملعب لم تكن جيدة وكذلك اللعب بكل قوة من أجل تحقيق هذا الانتصار المهم بالنسبة لنا في المباراة خارج ملعبنا.
وتابع سانشيز: أنا فخور بأداء اللاعبين في هذه الظروف الصعبة وتوقعنا ان منتخب بنجلاديش يلعب للخلف ولا يعطينا مساحات للتقدم من خلالها والتسجيل في اللقاء بالصورة المطلوبة، ولكن تغلبنا عل هذه الظروف التي مررنا بها ونجحنا في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا.
وعن رأيه في تسجيل يوسف للهدف الأول، قال سانشيز: سعيد بأداء يوسف وقدم مباراة جيدة من جميع النواحي، وهو لاعب ينضج ويقدم مستوى جيدا مع ناديه، والنتيجة الجيدة التي حققناها في هذا اللقاء سوف تساهم في مواصلة اللاعب للمستوى المميز له مع العنابي.
وأشار سانشيز إلى أن العنابي لعب بصورة جيدة في كل أوقات المباراة، حيث واجهنا بعض الصعوبات من التراجع للخلف من منتخب بنجلاديش، بالإضافة إلى عدم السيطرة على الكرة بسبب سوء أرضية الملعب ورغم ذلك نجحنا في التسجيل مرتين، وهذا هو الأهم.
وعن أن العنابي فاز بالحظ في لقاء الامس، قال سانشيز: العنابي قدم مستوى جيدا في اللقاء رغم الظروف الصعبة وسوء أرضية الملعب التي تسببت في الكثير من المشاكل مثل تمرير الكرات أو غيرها، الا ان لاعبي العنابي كانوا جيدين وفرضوا شخصيتهم القوية بالملعب وقدموا مستويات فنية جيدة وانا راض عن الأداء وفخور بأداء اللاعبين المتميز وسعيد جدا بهذا الانتصار المهم لنا في التصفيات والذي حافظ من خلاله العنابي على الصدارة.
copy short url   نسخ
11/10/2019
1091