+ A
A -
متابعة -وحيد بوسيوف
يواجه اليوم منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية نظيره الكرواتي في افتتاح منافسات مسابقة كرة اليد للرجال ضمن دورة الألعاب الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية قطر 2019، وذلك في الفترة الصباحية، وكما سيخوض مباراته الثانية في الفترة المسائية أمام نظيره المجري. ويلعب أدعم اليد الشاطئية في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كرواتيا والمجر وإسبانيا والأوروغواي وتونس، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات البرازيل والسويد والدنمارك وعمان وأميركا وأستراليا.
وتضم قائمة منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية كل سيد قناوي وأحمد مرجان ومحمد حسن وهاني كاخي ومصطفى الكراد ومعتصم محمد ومحمود زكي ورشيد يوسف وكمال الدين ملاش وعلي جربا، تحت قيادة المدرب خالد محمد.
واختتم الأدعم جاهزيته للمنافسات التي تنطلق اليوم من خلال خوضه معكسره الخارجي في اسبانيا خلال الفترة من 13 ولغاية 25 سبتمبر الماضي لعب فيه عددا من المباريات التجريبية، بالإضافة إلى التدريبات اليومية المكثفة على فترتين صباحية ومسائية، كما خاض بعد العودة من المعسكر عددا من المباريات التجريبية مع منتخبات السويد وأميركا والدنمارك.
ويسعى منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية إلى تحقيق إنجاز جديد له في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية قطر 2019 بعد أن حصل على المركز الثالث في بطولة العالم مرتين عامي 2014 و2016، بالإضافة إلى تتويجه بلقب البطولة الآسيوية في النسخ الخمس الأخيرة وفوزه بالميدالية الذهبية في النسخ الثلاث الأخيرة لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية. وكما تشهد اليوم منافسات كرة اليد الشاطئية اقامة عشر مباريات حيث يواجه المنتخب البرازيلي نظيره عمان، والسويد مع استراليا، والدنمارك مع أميركا، والمجر مع تونس، وإسبانيا مع الأوروغواي في الفترة الصباحية، وأستراليا مع الدنمارك، وأمريكا مع البرازيل، وعمان مع السويد، والأوروغواي مع كرواتيا، وتونس مع إسبانيا في الفترة المسائية. كما سوف تنطلق اليوم مسابقة كرة اليد للسيدات بمشاركة 12 فريقا تم توزيعها على مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات البرازيل والدنمارك والمجر والأرجنتين وأميركا وتونس، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات اليونان وإسبانيا وبولندا والصين وأستراليا وفيتنام، حيث تقام 6 مباريات في الفترة الصباحية تجمع اليونان مع الصين، وإسبانيا مع فيتنام، وبولندا مع أستراليا، والبرازيل مع الأرجنتين، والدنمارك مع تونس، والمجر مع أميركا.. و6 مباريات أيضا في الفترة المسائية يلتقي فيها فيتنام مع بولندا، وأستراليا مع اليونان، والصين مع إسبانيا، وتونس مع المجر، وأميركا مع البرازيل، والأرجنتين مع الدنمارك.
copy short url   نسخ
11/10/2019
1165