الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  بريد قطر يحتفل باليوم العالمي

بريد قطر يحتفل باليوم العالمي

بمناسبة اليوم العالمي للبريد، الذي يوافق 9 أكتوبر من كل عام، قام بريد قطر بدعوة المجتمع المحلّي للمشاركة في الفعاليات والأنشطة في مقره الرئيسي.
انطلقت الفعاليات بتنظيم حفل خاص لتكريم الفائزين الثلاثة في المسابقة الدولية الثامنة والأربعين للكتابة الإبداعية، والتي شارك فيها حوالي 39 طفلاً تبلغ أعمارهم 15 عاماً. وقد استلم الفائزون الميداليات، الشهادات التقديرية والهدايا القيمة بحضور القنوات التليفزيونية القطرية الرائدة التي غطت الفعالية. واختتمت الاحتفالية بمرافقة المشاركين في جولة توعوية وتثقيفية شملت مرافق العمليات والأنشطة اللوجستية في بريد قطر، وذلك بهدف تعريف الطلاب والطالبات بالعمليات البريدية المختلفة التي ينفذها البريد، والمنتجات والخدمات المبتكرة التي يقدمها للأفراد والشركات، فضلاً عن إعطاء الضيوف نبذة موجزة حول تاريخ وتطور الشركة في السوق القطري.
وبهذه المناسبة، قال السيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بريد قطر: «يمثل اليوم العالمي للبريد مناسبة خاصة للاحتفال بإنجازات وتطور قطاع البريد ومؤسساته التي تضع الناس، المجتمع والأعمال في قمة أولوياته، بما يتجاوز مجرد تقديم الخدمات والمنتجات البريدية المبتكرة. منذ تأسيس بريد قطر، وضعنا نصب أعيننا تطوير وتحديث عروضنا. و استطعنا توجيه جهودنا لتعزيز مكانة بريد قطر في المنطقة كمركز للخدمات البريدية واللوجستية.

الصفحات