الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بطولة اتحاد التنس والماجد تدخل مراحلها الحاسمة

بطولة اتحاد التنس والماجد تدخل مراحلها الحاسمة

بطولة اتحاد التنس والماجد 
تدخل مراحلها الحاسمة

دخلت منافسات النسخة الرابعة لبطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد المفتوحة والمقامة حاليا على مجمع خليفة الدولي للتنس والأسكواش، مراحلها الحاسمة مع بلوغ الأدوار النهائية في عدد من الفئات السنية المتنافسة. وتشهد البطولة التي تختتم الأحد، مشاركة 250 لاعبا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية للتنس حيث تنافسوا في فئات سنية مختلفة وهي تحت 8 و9 و10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 سنة وتحت 18 إضافة إلى فئة السيدات والرجال والرواد. ووفقا للنتائج الأخيرة، فقد تمكن عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية للتنس من الحصول على المراكز الأولى في عدد من الفئات السنية، حيث توج لاعب المنتخب القطري موسى شنان بلقب زوجي الرجال صحبة زميله فيليب فارجر.
من جانبها، حققت لاعبة المنتخب الواعدة مباركة النعيمي لقب وصافة فئة فردي السيدات فيما توجت القطرية هند المضيحكة بلقب فئة فردي البنات لتحت 12 سنة.
وفي مسابقة البنات لتحت 14 سنة، تأهلت اللاعبة القطرية شيخة خليفة إلى الدور النهائي لتواجه نظيرتها ألكساندرا بورنيشنيك.
من جهته، أثنى طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على التعاون المستمر بين الاتحاد ومجموعة الماجد، مؤكدا أن نجاح هذه البطولة يعكس الاهتمام الذي توليه مجموعة الماجد لتطوير الرياضة في قطر والارتقاء بها. ولفت زينل إلى أن الاتحاد يسعى من خلال التعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية إلى دعم لاعبي التنس القطريين وكذلك زيادة شعبية اللعبة داخل قطر وتكريس الرياضة كثقافة في المجتمع.
من جانبه، أعرب جميل بن مهدي الماجد نائب رئيس مجموعة الماجد في تعليق له، عن اعتزاز المجموعة برعاية هذه البطولة السنوية والتعاون مع الاتحاد القطري للتنس في مزيد نشر وتطوير لعبة التنس في دولة قطر وذلك بالتماشي مع الدعم اللامحدود الذي يقدمه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى للرياضة القطرية بصفة عامة ورياضة التنس بصفة خاصة.

الصفحات