الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  احتمالات متعددة بشأن خروج بريطانيا من «الأوروبي»تونس.. نفي انسحاب «القروي» من السباق الرئاسي

احتمالات متعددة بشأن خروج بريطانيا من «الأوروبي»تونس.. نفي انسحاب «القروي» من السباق الرئاسي

احتمالات متعددة بشأن خروج بريطانيا من «الأوروبي»تونس.. نفي انسحاب «القروي» من السباق الرئاسي

قالت تقارير إعلامية أمس إنه قد تبقى «22» يوما على «31» أكتوبر، موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والوقت يوشك على النفاد للاستعداد للخروج. وتقول التقارير إنه من الحكمة أن تخرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي باتفاق، ولكن الخروج دون اتفاق والمزيد من التأجيل يبدوان هما الخيار الأكثر ترجيحا. ويرى محللون إن الجانبين الأوروبي والبريطاني عليهما بذل كل الجهود الممكنة في الأسابيع الثلاثة المقبلة للتوصل إلى اتفاق.
{ الإفتتاحية – التايمزتترقب الأسواق العالمية، نتائج للمباحثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة، المقرر انطلاقها اليوم (الخميس)، وكشف مسؤول على دراية مباشرة بالمحادثات الصينية الأميركية، أن الصين ما زالت مستعدة لإبرام اتفاق تجاري جزئي مع الولايات المتحدة، على الرغم من إدراج شركات تكنولوجيا صينية على قائمة سوداء في الآونة الأخيرة.
ووسعت الحكومة الأميركية قائمة سوداء للتجارة لتضم عددا من أكبر شركات الذكاء الصناعي الصينية.
{ هيئة التحرير – نيويورك تايمزأكدت، ريم السعيدي، مديرة الاتصال والإعلام في حملة المرشح للرئاسة في تونس، نبيل القروي، لم ينسحب من السباق الرئاسي. وأضافت «السعيدي» أن القروي مستمر في التنافس على الرئاسة، نافية أي أخبار حول نيته للانسحاب. وأوضحت أن حملة نبيل القروي نفت في بيان أي مزاعم للانسحاب. وبينت المتحدثة أن طلب حملة القروي اقتصر على طلب تأجيل يوم الانتخابات. يذكر أن المسار القضائي ضد نبيل القروي ما زال مستمرا.
{ هيئة التحرير – الإندبندنت

الصفحات