الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  التصـفـيـات فـرصــة لـنــا

التصـفـيـات فـرصــة لـنــا

التصـفـيـات فـرصــة لـنــا

قال جمال بوهيان قائد منتخب بنجلاديش ان مباراة منتخب بلاده أمام الادعم مساء اليوم لن تكون «سهلة»، خاصة وان الفريق القطري حقق التعادل أمام المنتخب الهندي في الجولة الماضية وهو ما يجعل المهمة صعبة، على اعتبار ان المنتخب القطري يريد التعويض في مباراتنا. واضف بوهيان نجم بنجلاديش: منتخب قطر سدد 29 تسديدة نحو مرمى الهند الا انه لم يتمكن من تحقيق الفوز، وخرج بالتعادل ولذلك يمكننا ان نتعادل معه في جولة اليوم.. خاصة واننا نتميز بالكرات الثابتة التي نسعى ان تمنحنا افضلية.
وأضاف قائد منتخب بنجلاديش: توفر التصفيات المؤهلة لكأس العالم لمنتخب بنغلادش فرصة أخرى لتأكيد تطورهم الكروي مؤخراً، وذلك بعد أن صنع المنتخب البنغالي التاريخ في دورة الألعاب الآسيوية في العام الماضي. حيث حققنا نتيجة التعادل أمام تايلاند، قبل أن نتغلب على تشكيلة قطر لنتأهل إلى دور الـ16 لأول مرة، وكان وقتها القائد بوهيان هو من سجل هدف الفوز في المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد منتخب العنابي الشاب.
واختتم جمال حديثه قائلا: لا تضغطوا على اللاعبين، ولا ترموا عليهم كل اللوم، وتابع: نحن نقوم بواجبنا على اكمل وجه، ونسعى دوما لتقديم الأفضل.

الصفحات