الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أتمنى اللعب تحت المطر

أتمنى اللعب تحت المطر

أتمنى اللعب تحت المطر

أكد الإنجليزي جيمي داي مدرب منتخب بنجلاديش على صعوبة مباراة اليوم أمام منتخبنا الوطني وانه يأمل الخروج منها بنتيجة إيجابية.
وقال جيمي، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: نتوقع ان تأتي مباراة اليوم «صعبة» من واقع الأداء المتميز الذي ظهر به المنتخب القطري خلال الجولتين الماضيتين في المنافسة.. وأتمنى أن يكون الجو «ممطرا» اليوم، وهو ما سوف يساعدنا في تحقيق نتيجة إيجابية، على اعتبار أنهم يعرفون كيفية اللعب في مثل هذه الأجواء.
وأشار مدرب بنجلاديش إلى أن المنتخب القطري لديه مدرب كبير «سانشيز»، استطاع أن يقود الفريق القطري للتتويج ببطولة كأس آسيا، وهو ما يؤكد ان للمدرب فكرا كرويا عاليا، بالإضافة إلى ذلك يضم المنتخب القطري «لاعبين»، متميزين، استطاعوا ان يلفتوا الانتباه وان يقدموا مستويات عالية أعلتهم للتتويج ببطولة كأس آسيا الاخيرة في الإمارات.
وأضاف جيمي داي: الفوز على العنابي في الالعاب الاولمبية في اندونيسيا يمنح لاعبي بنجلاديش الدفعة المعنوية والحافز من اجل تحقيق الفوز في المباراة، واذا نجحنا في التعادل يعتبر هذا امرا مذهلا. وقال المدرب انه يتمنى ان تأتي المباراة جميلة، خاصة وانها لن تكون سهلة، ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أداء خلال المواجهة المهمة.

الصفحات