الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  منتخبنا يضع اللمسات الأخيرة للقاء

منتخبنا يضع اللمسات الأخيرة للقاء

منتخبنا يضع 
اللمسات الأخيرة للقاء

أدى منتخبنا الوطني لكرة القدم التدريب الأخير له مساء يوم أمس على ملعب بانغاباندو الوطني والذي ستقام عليه المباراة مساء اليوم.
وقاد التدريبات الاسباني فيليكيس سانشيز والجهاز المعاون له وكان تدريبا خفيفا ركز خلاله المدرب على النواحي التكتيكية التي سوف يطبقها العنابي في لقاء اليوم ويأمل من خلالها في العودة من بنجلاديش بنتيجة الفوز.
وشارك في التدريبات جميع اللاعبين الموجودين مع العنابي ويحاول كل لاعب ان يؤدي أفضل ما لديه من مستوى من اجل ان يكون ضمن تشكيلة العنابي التي سوف تلعب اليوم لاسيما وانه بعد 5 أيام سيكون العنابي على موعد مع لقاء ثان أمام عمان وبالتالي المشاركة فيه.
وطالب سانشيز لاعبيه بالتركيز الشديد والاستفادة من مواجهة الهند الأخيرة والتي تعادل فيها العنابي لتكون بمثابة المثال لديهم في ضرورة استثمار الفرص والتسجيل منها حتى يكون العنابي في أفضل صورة ويحقق الانتصار ويحصل على النقاط المهمة التي سوف تضعه في المقدمة.
وقام المدرب بوضع اللمسات الأخيرة قبل هذه المواجهة وإعطاء اللاعبين التعليمات النهائية باللعب بكل قوة واحداث التوازن المطلوب دفاعيا وهجوميا من أجل الظهور بأفضل صورة في اللقاء والخروج بالنقاط والعودة بها للدوحة.
والشيء اللافت للأنظار هو ان أرضية ملعب الملعب سيئة وربما تؤثر على أداء اللاعبين خاصة في حالة هطول الامطار وكان التدريب بمثابة بروفة للاعبين من اجل الاعتياد على هذه الأرضية السيئة جدا.
ورغم سوء أرضية الملعب الا ان كل لاعب حاول تقديم أفضل ما لديه من مستوى لبث رسالة اطمئنان للجهاز الفني بقدرتهم على العطاء في أي ظروف.

الصفحات