+ A
A -
أكد صامويل إيتو خلال جلسة مع النجم الأسترالي تيم كاهيل لاعب كرة القدم السابق بنادي إيفرتون على فخره بالمشاركة في قمة اسباير وقال في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» الإسبانية عن مستقبله بعد الاعتزال: لكي أكون مدربًا، عليّ أن أدرس، والحظ الذي حظيت به هو أنني قابلت رجلاً حكيمًا أخبرني: إذا كنت تريد أن تسلك طريقي، فيرجى الاستماع إلىّ والتعلم، فكرة التدريب إنه في رأسي، لكن لا يزال مطلوبا مني أن أقرر، إنه أمر يجب أن أفكر فيه جيدًا.
وتابع: عندما قال جوزيه مورينيو مؤخرًا أنني كنت سأكون مدربًا جيدًا، كنت سعيدًا، لكن الحقيقة هي أنه لم يكن لجميع اللاعبين الكبار في وقت لاحق مستقبل جيد في التدريب، إذا قررت أن أذهب إلى هذا التوجه سوف يكون الحديث أولا مع زوجتي.
علاقتي جيدة مع جوارديولا كمدرب وليس كإنسان
كشف النجم الكاميروني على علاقته مع مدربه السابق في برشلونة، بيب جوارديولا، قائلًا: علينا الاستفادة من أفضل ما في كل مدرب، لكن كرة القدم في النهاية هي آراء ويأتي وقت يجب أن نضع فيه موقفنا، وأنا في حالة حب لجوارديولا كمدرب، لكن ليس كإنسان.
وأضاف: جوارديولا هو المدرب الذي أعطاني أفضل رسالة، لقد تعلمت حقًا لعب كرة القدم معه، يمكنه أن يفسر طريقته للاعبين بطريقة رائعة أفضل من أي شيء، إنها طريقته في تمرير المعلومات التي تجعله مختلفًا، إنه الأفضل ويخسر المباريات بالطبع لكنه يظل الأفضل.
copy short url   نسخ
09/10/2019
355