+ A
A -
تعاونت الخطوط الجوية القطرية مع مطار حمد الدولي والقطرية لخدمات الطيران والسوق الحرة القطرية لتنظيم عدداً من الفعاليات وتوزيع هدايا خلال شهر أكتوبر بهدف دعم شهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك بعنوان «فكر وردي».
وتشتمل باقات الأنشطة التي ستنظم خلال شهر أكتوبر، والتي تستهدف الموظفين على توزيع هدايا باللون الوردي، فضلاً عن سلسلة من المحاضرات تنظمها جمعية قطر للسرطان في مطار حمد الدولي، بالإضافة إلى ورش عمل توعوية، وتصوير شعاعي للثدي من قبل طاقم طبي مؤهل لجميع الموظفين المؤهلين. كما ستشهد مبادرات هذا العام عودة السوق الخيري الذي يهدف إلى جمع التبرعات لمكافحة سرطان الثدي في العديد من المواقع على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية. وسوف تطلق الناقلة الوطنية لدولة قطر الحائزة على العديد من الجوائز العالمية نسخة جديدة من حقائب المستلزمات الشخصية باللون الوردي من بريكس، حيث ستحتوي كل حقيبة على منتجات حصرية من العلامة التجارية الإيطالية كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو. وسوف يتم توزيع هذه الحقائب للمسافرين على الرحلات الطويلة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
وقالت السيدة نبيلة فخري، نائب أول الرئيس التنفيذي – المستشار التنفيذي للرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نفتخر بتعاوننا مع شركائنا مطار حمد الدولي والقطرية لخدمات الطيران والسوق الحرة القطرية للتعبير عن التزامنا بزيادة الوعي بسرطان الثدي، ودعمنا للمصابين به».
وقال السيد عبدالعزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات في مطار حمد الدولي: «بصفتنا بوابة قطر إلى العالم، يتمحور جانب كبير من رؤيتنا حول إلهام المجتمعات التي نخدمها.
ومن شأن جناح التوعية بسرطان الثدي أن يحوز استحسان وتفاعل المسافرين عبر المطار، مع تشجيعهم على الفحص المبكر ودعم المصابين».
copy short url   نسخ
09/10/2019
485