+ A
A -
نظّمت شركة قطر للكيماويات المحدودة (كيوكيم) مؤخرا يومًا مفتوحًا لتوظيف القطريين، وذلك أيام 16-17-18 سبتمبر 2019 بالمقر الرئيسي في الدوحة. ويعد اليوم المفتوح للتوظيف بمثابة فعالية سنوية، الهدف منها التوظيف والجذب المزيد من المواهب القطرية إلى سوق العمل، كما تعد هذه الفعالية السنوية جزءاً من التزام الشركة لتحقيق التنمية المستدامة التي تتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030.
ويساهم هذا الحدث في تعزيز مكانة كيوكيم، بصفتها الوجهة المفضلة للتوظيف لدى العديد من الشباب القطري، فالمرشح الناجح يحصل على فرصة وظيفية مميزة في واحدة من أفضل الشركات القطرية العاملة في هذا المجال، وأن يكون جزءا من فريق عمل محترف يسعى لتحقيق هدف مشترك يعمل على تطوير مكتسباته الوظيفية.
وفي هذه المناسبة، صرح المهندس ناصر جهام الكواري، الرئيس التنفيذي لكيوكيم: «لقد شهد اليوم المفتوح للتوظيف، والذي استمر لثلاثة أيام إقبالاً ملحوظا من الشباب القطري، فتنظيمنا لهذه الفعالية السنوية سيوفر فرصة جيدة لرفع سوق العمل القطري بالشباب القطري الواعد وجذب العديد من الشباب. فعلى مدار سنوات عديدة، زاد معدل التقطير تدريجيا وتكللت جهودنا من خلال حصولنا على جائزة التقطير العام الماضي في قطاع الطاقة والصناعة».
وأضافا قائلاً «نقدم للشباب فرص عمل مميزة من خلال ثلاثة مواقع الشركة في مسيعيد وراس لفان والمقر الرئيسي بالدوحة، فمنذ تأسيس الشركة، تمكن الشباب القطري بالنهوض قدما بالشركة وجعلها في المقدمة، أما اليوم، فالشباب القطري، والذين انضموا للشركة من خلال برامج التقطير يعملون الآن في مناصب قيادية بالشركة، حيث وصلت نسبة القطريين في هذه المناصب العليا إلى 41%».
وتقدم «كيوكيم» لموظفيها تجربة عمل مثيرة وملئية بالتحديات، إضافة إلى العديد من المزايا التنافسية، وأيضاً مجموعة منوعة من برامج التدريب والتطوير المستمر، والتي تضم خطط التطوير الفردية.
وتعمل «كيوكيم» بتطوير وإعادة تدريب المواطنين القطريين ذوي الكفاءة العالية من خلال برنامجها الخاص «الجودة الشاملة للتقطير»، وهو برنامج يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأداء الفردي والكفاءات المميزة التي تتعلق بتلبية المتطلبات التشغيلية والنجاح التنظيمي.
ومن خلال هذا البرنامج، تعرض الشركة مجموعة واسعة من برامج بناء القدرات لإعداد وجذب وتطوير القطريين، كما تعمل على تعزيز كفاءة الشباب القطري، حتى يتمكنوا من الاستفادة من هذه المبادرة.
copy short url   نسخ
24/09/2019
1160