الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الفوز كان ضرورياً

الفوز كان ضرورياً

الفوز كان ضرورياً

كتب- سليمان ملاح
أعرب ديجو أغيري، مدرب الريان، عن سعادته الكبيرة إثر الفوز الثمين الذي حققه فريقه على الخور لحساب الجولة الرابعة من الدوري، وقال خلال المؤتمر الصحفي: سعيد بالفوز لقد كانت مباراة مهمة، وبالتالي أعتقد أن الفوز جاء في الوقت المناسب. رفعنا شعار الفور منذ البداية لأننا كنا أمام حتمية تحقيق العلامة الكاملة، وقد اجتمعت مع اللاعبين قبل المباراة، وأكدت لهم على ضرورة الفوز، لا سيما أن ترتيب الفريق لا يليق بسمعة النادي.
وأضاف: اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم وكانت الرغبة واضحة، وهذا ما جعلهم يقدمون أداء طيبا، سعيد بالأداء والنتيجة لأنه سيفتح لنا أبواب الانتصارات في المباريات المقبلة.
وتابع أغيري: سنرفع سقف الطموحات بداية من المباراة القادمة، فهناك عمل كبير وجهود تبذل للتحضير للمباريات، لذلك لم يكن كافيا لتحقيق الانتصارات، لذلك ركزت على الإعداد النفسي، وعلينا أن نفكر في المباراة القادمة ونستثمر الفوز لتحقيق المزيد من الانتصارات، ومفروض علينا أن نلعب من أجل الانتصارات.
وأردف: صنعنا فرصا كثيرة أمام المرمى، وكنا أكثر استحواذا على الكرة، وحققنا أفضلية مطلقة، ولكن الفريق ما زال بحاجة إلى رأس حربة حقيقي، ومتفائلون بالتحاق المهاجم الصريح. لدينا لاعبون جيدون، وصنعنا فرصا لكن الكل لاحظ أن الفريق ينقصه مهاجم، وتاباتا لم يقصر في الهجوم بالرغم من أنه ليس مركزه الأصلي.

الصفحات