+ A
A -
الدوحة-الوطن
أعلنت Ooredoo أنها قامت بتعزيز خدمة الإنترنت VSAT للاتصالات في المناطق البعيدة وذلك بتوفير باقات جديدة تتميز بسرعات أعلى وتكلفة أقل.
وتمكن خدمة الإنترنت VSAT الشركات في مختلف المجالات، وخاصة تلك العاملة في قطاعات النفط والغاز والنقل والخدمات اللوجستية وخدمات الطوارئ، من البقاء على اتصال عبر خدمات برودباند سريعة ومتصلة بالأقمار الاصطناعية تتميز بسرعات تنزيل عالية تصل إلى 50 ميغابت بالثانية.
وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «في الوقت الذي يواصل فيه اقتصاد قطر تطوره ونموه، تحتاج الشركات التي تعمل في المناطق البعيدة من مختلف القطاعات إلى خدمات إنترنت آمنة وموثوقة وسريعة. ولذلك فإن خدمتنا VSAT توفر للشركات القطرية أعلى جودة من خدمات الإنترنت التي تحتاجها لتعزيز أعمالها ولخدمة عملائها بفعالية وكفاءة أكبر».
وتدعم خدمة الإنترنت VSAT عدداً كبيراً من التطبيقات مثل تعاملات نقاط البيع ومعالجة البيانات وأنظمة الحجوزات واستمرارية الأعمال وخدمة الإنترنت بسرعات فائقة.
يذكر أن Ooredoo قامت باستبدال خدمتها السابقة بباقتين جديدتين هما الباقة الأساسية والباقة غير المحدودة، وتوفر الباقتان الجديدتان الخدمة بسرعة أعلى، وبتكلفة تقل بنسبة 40 بالمائة عن سعر الباقات السابقة.
كما توفر الباقتان سرعات تنزيل تصل إلى 50 ميغابت بالثانية وسرعات تحميل تصل إلى 10 ميغابت بالثانية، مقارنة بسرعات 30 ميغابت بالثانية و6 ميغابت بالثانية في الباقات القديمة.
copy short url   نسخ
22/09/2019
710