الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أتحمل المسؤولية ولكني لا أسجل الأهداف

أتحمل المسؤولية ولكني لا أسجل الأهداف

أتحمل المسؤولية ولكني لا أسجل الأهداف

كتب - عوض الكباشي
قال الإسباني كارلوس ألوس، مدرب نادي قطر، بعد نهاية مباراة فريقه أمام السيلية التي انتهت بفوز السيلية على الملك القطراوي بنتيجة 1/ 0: موقفنا الآن أصبح صعب جدا، ونحاول أن نعالج الكثير من المشاكل، بدأنا المباراة وقمنا بتبديل لاعب في النصف ساعة الأولى من أجل السيطرة على اللعب، وبالفعل تمكنا على الاستحواذ على مجريات اللعب، ووجدنا فرصة ثمينة كانت كفيلة بأن تضعنا في المقدمة، ولكننا لم نوفق في ذلك، وبعدها استقبلنا هدف من كرة ثابتة في وقت صعب.
وأشار الإسباني إلى أنه يتحمل المسؤولية من الناحية الفنية، لكنه عاد وقال: ليس أنا من يستطيع التسجيل في المباريات، وإضاعة الفرص ليست مسؤوليتي، ولا حماية مرمى فريقي هي مسؤليتي. وأوضح أن حارس المرمى جاسم الهيل استطاع أن يحمي مرمى فريقه في الشوط الأول، ولكن بعد التبديل الذي أجراه لم يتعرض للكثير من الضغوط.
وحول أداء المحترفين، قال ألوس: لن أستسلم ولن أرمي المنديل، وسأعمل على تحمل المسؤولية، خاصة أن المحترفين يفترض أن يكونوا الأفضل ويعملوا على أن يضعوا الفريق في موقف ممتاز، ولذلك سنعمل على أن نقدم أفضل ما لدينا خلال الجولات المقبلة. وعن إنهاء التعاقد مع المحترف كابانجا، قال: لا يوجد أي اتجاه لذلك!

الصفحات