الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سعيد بالفوز وليس الأداء

سعيد بالفوز وليس الأداء

سعيد بالفوز وليس الأداء

كتب - عادل النجار
أكد الأسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد، أن الفوز على أم صلال كان مهماً للغاية، بالرغم من عدم تقديم أفضل مستوى للسد، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، فقد لعبنا أمام فريق قوي هو أم صلال، ولا أخفي سعادتي بالنتيجة وليس بالأداء، فمن الطبيعي أن ينخفض مستوى اللاعبين بعد مباراة دوري ابطال آسيا».
وأضاف: «لقد واجهنا فريقا قويا اعتمد على الهجمات المرتدة التي جعلتنا نعاني، لكننا نجحنا في العودة بالنتيجة، وقد تمكنا من حصد النقاط الثلاث، وعلينا أن نستمر في العمل بكل قوة من أجل تحقيق ذلك».
وتابع تشافي: «رغم أننا لم نقدم أفضل ما لدينا في هذه المباراة، ولكننا كنا أفضل من أم صلال، وكنت على ثقة في قدرة عناصر السد في تحقيق الفوز وحسم اللقاء، وهذا بالفعل ما حدث».
وعن الضغوط المتواصلة على السد في هذه الفترة حيث سيخوض مواجهة منتصف الأسبوع الجاري، قال تشافي: «نعلم أننا نخوض عددا من المواجهات في هذه الفترة، حيث سيتدرب الفريق اليوم بصورة خفيفة، وسنمنح اللاعبين راحة غداً، وسنحاول التعامل مع الضغوط بالصورة المناسبة، وأنا على ثقة في عناصر السد وما لديها من خبرات للتعامل مع هذه الضغوط».
وأضاف: «السد يمتلك عددا كافيا من اللاعبين الذين سيخوضون المباريات بالشكل المناسب، فنحن أمام مباراة قوية أمام السيلية بعد أيام لن تقل قوة عن مواجهة أم صلال، لكني أعلم أن السد يمتلك العقلية التي تجعله قادرا على التعامل مع مثل هذه الضغوط».

الصفحات