الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نعاني من مشكلة تسجيل الأهداف

نعاني من مشكلة تسجيل الأهداف

نعاني من مشكلة تسجيل الأهداف

اعترف الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان بصعوبة مواجهة الفريق اليوم مع الخور في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري النجوم، خاصة مع تطلع الفريق لتحقيق اول الانتصارات هذا الموسم بعد التعادل في الجولات الثلاث الماضية.
وقال أجيري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: بالتأكيد هذه المواجهة صعبة مثل كل مواجهات البطولة هذا الموسم.. بالنسبة للريان بعد التعادل في ثلاث مواجهات وقال إنهم بالتأكيد سيلعبون من أجل تحقيق الفوز رغم إدراكهم صعوبة الأمر. وأضاف أجيري مجيباً عن سؤال حول المحترف الخامس وهل تم التعاقد معه، فقال: الريان يحتاج إلى مهاجم، ولكن حتى الآن ليس هناك شيء رسمي، ولذلك لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع.. خلال المباريات السابقة ظهرنا بصورة مميزة، على مستوى الدفاع والوسط، ولكننا نحتاج إلى تحقيق الفوز.. ووجود مهاجم سيعطي الإضافة ليس لخط الهجوم فقط، ولكن للفريق بشكل عام.
وتابع: بالعودة إلى مباراتنا القادمة ضد الخور نعرف أنه فريق قوي خاصة على المستوى الدفاعي، ونحن نعاني من مشكلة عدم تسجيل الأهداف، وكما ذكرت فجميع المباريات ستكون صعبة، ونحن مطالبون بأن نكون أفضل خاصة على مستوى تسجيل الأهداف.

الصفحات