الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ثقتي كبيرة في لاعبي الخور

ثقتي كبيرة في لاعبي الخور

ثقتي كبيرة
في لاعبي الخور

جدد عمر نجحي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور، الثقة في لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة اليوم مع الريان، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري النجوم، مؤكدا تفاؤله بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.
وقال نجحي، خلال حديثه عن مباراة اليوم في المؤتمر الصحفي، إنه تم إغلاق صفحة المباراة السابقة للفريق أمام الأهلي، ومواصلته الاستعداد بنفس الوتيرة لمواجهة الريان التي اعترف بأنها ستكون صعبة للغاية على الفريقين، وتحتاج إلى بذل جهد مضاعف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف: الريان فريق كبير ويضم أسماء كبيرة من اللاعبين الذين لهم دورهم، وهو فريق يتطور ومستواه في تصاعد وتنقصه النتائج، ونتمنى ألا تكون على حسابنا، وبالنسبة لنا فنحن نلعب كل مباراة كمجموعة، ولا ننظر لقوة المنافس، وسنخوض هذه المواجهة بصفوف مكتملة، ولا توجد لدينا أية إصابات ونحن جاهزون لتحقيق الفوز.
وتابع نجحي: معنوياتنا مرتفعة رغم الخسارة أمام الأهلي، وثقتي كبيرة في كل اللاعبين بما فيهم اللاعبون تحت 23 سنة الذين نعتمد عليهم بصفة مستمرة في المباريات الأخيرة، وقدموا أداء طيبا للغاية، وساهموا في تقديم الإضافة بالنسبة للفريق، وننتظر منهم المزيد.

الصفحات