الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أثق في اللاعبين ولدينا الأفضل

أثق في اللاعبين ولدينا الأفضل

أثق في اللاعبين 
ولدينا الأفضل

أشاد الإسباني خوسيه مورسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشحانية، بالأداء الطيب الذي قدمه لاعبو فريقه خلال مباراة العربي في المبارار التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، مشيرا إلى أنه لو لا الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الفريق لخرج بنتيجة إيجابية، لكنه دفع الثمن باهظا بتلقي الخسارة.
وقال مورسيا إنه فخور للغاية بكل ما قدمه الفريق، والروح القتالية التي قدمها جميع عناصر الفريق، معتبرا أن النتيجة لا تعبر على الإطلاق عن مجريات اللقاء.
وأوضح مورسيا أن العربي كان لديه حظ كبير في المباراة، وإن كان الحظ يبقى جزءا من عالم كرة القدم، وقال: «العربي من أفضل الفرق الموجودة، وهو فريق كبير ويستحق أن يتواجد حاليا في القمة، واستحق أيضا تحقيق الانتصار، وحصد النقاط الثلاث خلال المواجهة».
وأكد المدرب الإسباني أن هذه المباراة تعتبر بمثابة بداية العودة مرة أخرى للطريق الصحيح، فالكل شاهد كيف نجح الفريق في الظهور بمستوى مميز، لكنه طالب بضرورة تقليل الأخطاء في المباريات القادمة، وقال إنه يجدد الثقة في جميع اللاعبين، حيث أكد أن الفريق لا يزال لديه الأفضل ليقدمه والمزيد من العمل خلال المرحلة المقبلة. وعن تعليقه على أداء التحكيم، قال مورسيا إن الأخطاء واردة وجزء من كرة القدم وتحدث في أحيان كثيرة، لكن المهم هنا وإن كنت أدافع عن لاعبينا دائما، أن نعالج الأخطاء ونصحهها باستمرار.

الصفحات