الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  شراكة بين «القطرية» ويوبين البلجيكي

شراكة بين «القطرية» ويوبين البلجيكي

شراكة بين «القطرية» ويوبين البلجيكي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية رعاية وشراكة مع فريق كاس يوبين البلجيكي لكرة القدم لعدة أعوام، معززةً بذلك من محفظتها الرياضية العالمية.
وتنص اتفاقية الرعاية الجديدة على وضع شعار الخطوط الجوية القطرية على قمصان لاعبي فريق كاس يوبين البلجيكي لكرة القدم اعتباراً من موسم 20/‏2019 وعلى اللوحات الإعلانية المنتشرة في أرجاء ملعب الفريق. ويشارك فريق كاس يوبين في دوري المحترفين البلجيكي،
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية الجديدة التي تنص على أن تصبح الخطوط الجوية القطرية الراعي الرئيسي لقمصان فريق كاس يوبين البلجيكي لكرة القدم اعتباراً من موسم 20/‏2019. ونسعى دائماً إلى تعزيز محفظتنا الرياضية العالمية، وهذه الرعاية ما هي إلا دليل آخر على التزامنا بدعم القطاع الرياضي وإيماننا بقوة وتأثير الرياضة في التقريب بين الشعوب.
وقال السيد أندرياس بليشر، الممثل عن مجلس إدارة كاس يوبين: يسعدنا الإعلان عن إبرام اتفاقية شراكة مع إحدى أفضل شركات الطيران على مستوى العالم. وستصبح الخطوط الجوية القطرية الراعي الرئيسي لقمصان الفريق الأول لكرة القدم من هذه اللحظة.

الصفحات