الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جهزنا كل الخدمات لإنجاح الحدث

جهزنا كل الخدمات لإنجاح الحدث

جهزنا كل الخدمات لإنجاح الحدث

عبر خالد بن إبراهيم السليطي مدير عام الحي الثقافي كتارا عن سعادته الكبيرة بالشراكة والتعاون مع الجنة المنظمة للبطولة والانضمام إلى قائمة الرعاة الرسميين، فنحن نفتخر بتنظيم كبرى البطولات الرياضية والعالمية ونرتكز في ذلك على النجاحات السابقة التي تحققت ونؤكد سعينا لتحقيق النجاح المنشود في هذه الدورة لتكون دورة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
وقال السليطي في المؤتمر الصحفي: يسعدنا أن نعلن أن كتارا من خلال بنيتها التحتية ومرافقها العصرية التي صممت على أحدث طراز مهيأة لاستقبال أعداد كبيرة من الرياضيين المشاركين في البطولة بالإضافة إلى الزائرين وأيضا المشجعين لهذه الألعاب وتم تجهيز كافة التقنيات والخدمات اللازمة لإنجاح هذه الدورة.
وأضاف: نحن سعداء كذلك باستضافة النسخة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية الدوحة 2019 في بلدنا الحبيب قطر، حيث تعتبر هذه البطولة أحد أهم وأكبر البطولات التي تستضيفها كتارا ونحن لنا النصيب الأكبر والنسبة الأعلى من ألعابها ومنافساتها باعتبارها شريكا رسميا لهذه الدورة وذلك جنبا إلى جنب مع حديقة أسباير وملاعب نادي الغرافة الرياضية.
وتابع: يشارك في هذه الدوري عدد كبير من الرياضيين يشاركون في 13 رياضة شاطئية و14 منافسة مختلفة على مدار خمسة أيام نتمنى فيها للجميع التوفيق.

الصفحات