الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «كيكر» تطالب «لوف» بالتدخل

«كيكر» تطالب «لوف» بالتدخل

«كيكر» تطالب «لوف» بالتدخل

اهتمت الصحف الألمانية بالبداية القوية بنادي بايرن ميونيخ في الجولة الأولى من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا، التي حقق فيها البافاري الفوز على ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة.حيث اعتبرت صحيفة WAZ أن نادي بايرن ميونيخ حقق فوز بثلاثية على منافس سهل هو النجم الأحمر.
فيما أشارت صحيفة «بيلد» إلى عدم رضا رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ بأداء الفريق رغم الفوز بثلاثية، حيث عنونت الصحيفة «بايرن ينتصر..رومينيجه غاضب»، كون الفريق ضيع العديد من الفرص السهلة التي سنحت له، كان من الممكن أن تقود الفريق لانتصار أكثر من ثلاثة أمام فريق النجم الأحمر.
وبما أن الجولة الأولى من دور المجموعات دوري ابطال أوروبا عرفت تألق الألماني تيرشتيجن حارس مرمى نادي برشلونة الذي ساهم في التعادل الذي عاد به النادي الكاتالوني من ملعب بوروسيا دورتموند، حيث ظهرت تصريحات متبادلة بين مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ اندريه تيرشتيجن حارس البارشا، حيث عنونت صحيفة «كيكر» في غلافها «الأن لوف مطلوب» وطالبت من مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف لأخذ قرار حاسم لإيقاف الجدل الدائر بين الحارسين.
كما سلطت الصحيفة، الضوء على انتصار البايرن في افتتاح مشواره الأوروبي، بالإضافة إلى سقوط باير ليفركوزن في عقر داره على يد لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين لهدف.

الصفحات