الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  هيريرا يفسد فرحة يوفنتوس

هيريرا يفسد فرحة يوفنتوس

هيريرا يفسد فرحة يوفنتوس

لاشك أن العودة بنقطة من ملعب «واندا ميتروبوليتانو» تعتبر نتيجة ايجابية لأي فريق، لكن أن تكون متقدما في النتيجة بهدفين للاشيء وسنحت لك الفرصة لتسجيل أهداف أخرى لم تستغلها، وتعطي الفرصة لمنافسك للعودة في اللقاء تجعلك أمام مرمى الانتقادات، هذا ما حدث مع فريق يوفنتوس الإيطالي حيث عنونت صحيفة كوريري ديللو سبورت «هيريرا يفسد فرحة يوفنتوس في دوري الأبطال، المكسيكي حل كبديل وسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90».
فيما انتقدت أداء اتلانتا والهزيمة التي تلقاها الفريق معتبرة اياه بالكابوس في أول ظهور له بالبطولة القارية بعد الهزيمة برباعية أمام دينامو زغرب.
وتابعت: الميرنجي سقط بثلاثية دون رد في باريس، وآنخيل دي ماريا سجل ثنائية.
وخرجت صحيفة توتو سبورت بعنوان: أمر مؤسف، لكن هذا هو يوفنتوس الحقيقي.. البيانكونيري مذهل في مدريد، تقدم 2-0 ثم دفع ثمن هدفين أمام الروخي بلانكوس.
وأضافت: دينامو زغرب يقتل أتلانتا في أول ظهور للفريق الإيطالي بدوري الأبطال.
وركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح أمس الخميس، على نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس بنتيجة 2-2، وخسارة أتلانتا أمام دينامو زغرب برباعية.
وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت»يومان على ديربي الغضب، السرعة والضغط من أسلحة ميلان، وأنطونيو كونتي يعمل على إحياء العملاق لوكاكو.
وأضافت: دوري أبطال أوروبا يوفنتوس من 2-0 إلى 2-2 أمام أتلتيكو مدريد.. وأتلانتا يخسر برباعية أمام دينامو زغرب.
وتابعت: سوبر دي ماريا، ريال مدريد محبط بعدما خسر بثلاثية دون رد أمام باريس سان جيرمان.

الصفحات