الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ماركا» : فريق زجاجي.. !

«ماركا» : فريق زجاجي.. !

«ماركا» : فريق زجاجي.. !

انتقدت الصحف الإسبانية الأداء السيئ الذي ظهر به ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في افتتاح دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا حيث وصفته بـ«الكارثي»، واعتبرت ان الريال كان ضائعا فوق ارضية ملعب «حديقة الأمراء» سواء في الدفاع أو وسط الميدان وحتى في الهجوم. فقد عنونت صحيفة «آس» الإسبانية الهزيمة «بلا روح» وأكدت ان باريس سان جيرمان عبر فوق ريال مدريد غير القادر على تهديد المرمى، حيث استسلم الريال لهجمات منافسه مع انطلاق المباراة مباشرة وغابت الحلول لدى الفريق طيلة مجريات اللقاء.
فيما عنونت «ماركا» «هكذا لا يمكن الذهاب من أجل أوروبا» مؤكدة أن باريس سان جيرمان، بدون نيمار، مبابي، وكافاني، يتفوق على ريال مدريد الذي وصفته بالزجاجي.
أضافت ان هدفين من دي ماريا بنصف ساعة يؤدي إلى الهزيمة البيضاء الأولى في دور المجموعات ببطولة أبطال أوروبا.
وعلى نفس المنوال عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الشهيرة المباراة تحت عنوان «كارثة ريال مدريد في باريس» مؤكدة أن دي ماريا بطل المباراة، سجل هدفين ومونييه سجل في الثالث.
ولا شك أن صحيفة «سبورت» الكاتالونية تجد في الأداء الكارثي لفريق الريال فرصة لانتقاده، فقد عنونت قائلة «باريس دهس ريال مدريد»، وذهبت بعيدا في انتقادها لأداء الفريق، حيث وصفت إلغاء هدفين لبيل وبن زيما بقلة حيلة لاعبي ريال مدريد.

الصفحات