+ A
A -
الدوحة - الوطن
قامت إدارة النظافة العامة ممثلة بفريق التوعية بالتعاون مع بلدية الوكرة، صباح أمس (الخميس)، بتقديم عروض توعوية لموظفي البلدية وطلاب المدارس ضمن حملة "خلّوها نظيفة" بمناسبة اليوم العالمي للنظافة، وقد شارك في العروض التوعوية عدد (40) من طلبة مدرسة فيجن الدولية مع عدد من المشرفات والمعلمات وعدد من موظفات الوزارة.
وقد تم التعريف بهدف الحملة لرفع الوعي لدى الجمهور في الحفاظ على البيئة والنظافة العامة والآثار الإيجابية المترتبة على ذلك، كما تم عرض بعض السلوك والممارسات لبعض الأفراد المخالفين لقانون النظافة العامة وقيمة المخالفات من خلال اللوحات الارشادية وسيناريوهات قصيرة والفيديوهات التوعوية المرئية. وفي الختام تم عمل مسابقات تحفيزية للطالبات وتوزيع عدد من المطبوعات التوعوية.
وفي كلمتها خلال الفعالية، أكدت السيدة منى الساعي، رئيس فريق التوعية، أن نظافة العالم تعتبر مثالاً حياً لتحقيق التنمية المستدامة، وهي من أهم الأهداف لتحقيق رؤية قطر 2030 لتحقيق الاستدامة وأعلى معايير نظافة المدن. ودشنت إدارة النظافة العامة حملة "خلوها نظيفة" التي تعنى بتعريف الجمهور بقانون النظافة العامة الذي يتواكب مع النهضة العمرانية الشاملة بالدولة، وذلك بهدف تعزيز الدور الهام لدى الجمهور للحفاظ على النظافة العامة والبيئة القطرية، من خلال الحد من السلوكيات والممارسات الخاطئة.
copy short url   نسخ
20/09/2019
649