الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ماندزوكيتش يكمل عقد محترفي الريان

ماندزوكيتش يكمل عقد محترفي الريان

ماندزوكيتش يكمل عقد محترفي الريان

كتب - محمد الجزار
يترقب نادي الريان وصول النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى العاصمة تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد 2019-2020 قبل أيام قليلة من غلق باب القيد المحلي.
ورغم أن العديد من التقارير ربطت بين اللاعب وأندية الغرافة والدحيل بالإضافة إلى الريان، إلا أن الريان فاز بالصفقة ونجح في إكمال عقد محترفيه بالتعاقد مع المهاجم الكرواتي، الذي سيلتحق بتدريبات الفريق على الفور.
وظل الريان طوال الفترة الماضية يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوفه وتسجيله في القائمة كمحترف خامس، بعد التعاقد مع الكاميروني فرانك كوم والجزائري ياسين إبراهيمي، والإسباني ميركادو بالإضافة للمحترف الكوري لي جايك، وانتظرت الإدارة كثيرا لضم عنصر يستطيع تقديم الإضافة المرجوة أملا في إعادة الفريق للمسار الصحيح والعودة لمنصات التتويج وحصد الألقاب والبطولات.
ويستعد الريان لمواجهة فريق الخور في الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم قطر، مع العلم أنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الدوري بعد تعادله في الجولات الثلاث الأولى.
ومع إتمام صفقة ماندزوكيتش من المتوقع أن يكون اللاعب إضافة كبيرة لفريق الريان الساعي للمنافسة تحديدا على لقب بطولة الدوري التي حققها آخر مرة عام 2015.

الصفحات