+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أكد الآيسلندي هيمير هالجريمسون أن فريق الشحانية تدرب بشكل جيد وعادي مثل كل المباريات، فالفريق يستعد للفرق المتقدمة في الترتيب مثل الفرق المتأخرة، وهدفهم الحصول على النقاط الثلاث، فهذه المرحلة بالنسبة لي هي لبناء الفريق، وهو من أولوياتي حاليا، وأعتقد أننا سننهي الموسم بشكل جيد لو حققنا أحد المراكز الأربعة الأولى.
وتحدث عن اعتزال خلفان إبراهيم قائلا: هو قرار اللاعب ولا يمكن ان نتدخل فيه وهو شيء مؤسف ولا يمكنني التعمق فيه لأنه صاحب القرار، ولكننا كنا نتمنى أن يستكمل، وهو تدرب بشكل شاق خلال الشهرين الماضيين بدنيا وفنيا، حتى يستعيد مستواه، على أمل عودته، وكنا نأمل أن يعود اللاعب في هذا القرار، وهو يمكنه أن يتخذ القرار الملائم.
وعن مستوى اللاعب محمد صلاح النيل، قال مدرب العربي: هو لاعب لديه موهبة والتمركز في الأماكن التي تتيح له تسجيل الأهداف، وهي نواحٍ هجومية، ولكننا عملنا معه هذا الموسم على الجوانب الدفاعية، وهو تطور بشكل كبير بنسبة 60% عن الموسم الماضي بسبب تطور النواحي الدفاعي لديه.
وأضاف: كل مباراة هي اختبار لنا، وأعتقد أن الأمر يعتمد على عقلية اللاعبين وطموحهم، وهل سيصابون بالغرور أم أنهم سيواصلون مسيرتهم بإصرار وعزيمة، حتى لو تعرضوا لخسارة مفاجئة، فلابد من العودة بقوة.
copy short url   نسخ
19/09/2019
334