+ A
A -
أكد الصربي يوكانوفيتش مدرب نادي الغرافة، أن مباراتهم اليوم أمام النادي الأهلي ستكون صعبة، خاصة أنهم سيواجهون منافسا قويا، لكنها في نفس الوقت تعتبر بالنسبة لهم اختبارا جيدا، ولو أنهم حضروا لها بشكل عادي مثل مبارياتهم الثلاث السابقة.
وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي: يتميز الأهلي بقوته الهجومية، وهذا يختلف عن منافسينا في المواجهات السابقة، وحضرنا للقاء بشكل جيد للظهور بأفضل صورة وسننتظر المباراة وما يحدث فيها.
وعن مستواهم في المباراة الماضية أمام نادي قطر، قال يوكانوفيتش: لم نقدم المستوى المطلوب منا في الشوط الأول، ليتحسن أداؤنا في الشوط الثاني، وهذا وارد جدا في كرة القدم، ودوري كمدرب هو تحسين هذا الجانب وزيادة التركيز باستمرار وآمل ألا يتكرر الأمر في مباراة الأهلي.
وأضاف: مباراة الأهلي بالرغم من صعوبتها تبقى مواجهة تساوي ثلاث نقاط فقط، ونحاول أن نكون جاهزين ونبذل جهدا حتى نحقق الفوز، ونحن نحاول تطوير المستوى، ولدينا 22 لاعبا وطوال الموسم سأحتاج كل اللاعبين، والعمل حاليا على تجهيز الجميع.
وتحدث عن مستوى قاسم برهان حارس مرمى الفريق قائلا: أثق بشكل كبير فيه، بما أنه له دور حاسم في تحقيق نتائج إيجابية، وربما يكون ارتكب خطأ في المباراة الماضية، ولكنه الاختيار الأنسب والأفضل بالنسبة لي، وله دور إيجابي في تشكيلة الفريق، سواء في الملعب أو خارجه.كتب - محمد الجزار
copy short url   نسخ
19/09/2019
183