+ A
A -
أبدى إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، رضاه عن التعادل السلبي، ضد بوروسيا دورتموند، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال فالفيردي خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا «لقد عانينا كثيرًا، يجب أن ندرس الأمر، لأننا كنا نعلم ما يمكن أن يحدث، لكن دورتموند لعب بخطورة كبيرة».
وأضاف «افتقدنا للعمق في الأمتار الأخيرة، لم يكن لدينا العديد من الفرص للتسجيل مثل دورتموند، اليوم سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لنا، ولكنها كانت مباراة مُعقدة لأنهم يدافعون بشكل قوي في ملعبهم».
وتابع «نحن دائمًا نحب المباراة التي نخلق فيها الفرص للتسجيل، اليوم لم تكن الأمور كذلك، افتقدنا للتوازن، لكن حارسنا تير شتيجن أنقذنا».
وأردف «هذا يحدث لنا في المباريات خارج ملعبنا، لكن أيضًا عانينا بعد إصابة جوردي ألبا، وكانت أول مباراة لسواريز كأساسي بعد الإصابة».
وأوضح «دورتموند تراجع ثم هاجمنا بسرعة وجعل الأمر مُعقدًا، ولحسن الحظ كان تير شتيجن جيدًا للغاية».
وعن تألق تير شتيجن، أجاب «في الليجا كنا نعلق على تسجيل الخصوم ضدنا، لكن اليوم كان جيدًا للغاية، نمتلك حارسًا عظيمًا نستفيد من وجوده».
ونوه «ميسي مثل أي لاعب لم يقوم بالتحضير قبل الموسم، وكان عليه أن يلعب بإيقاع كبير، وبدأ بالفعل حيث لعب اليوم بدون أي تحضير، وخاض أول 30 دقيقة له هذا الموسم».
واختتم «ميسي فعل ما يكفي، فهي أيضًا أول مباراة كاملة يلعبها لويس سواريز هذا الموسم».
copy short url   نسخ
19/09/2019
144