+ A
A -
أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي، بالطريقة التي لعب بها فريقه أمام ليفربول، والفوز بهدفين نظيفين على حامل اللقب، في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي في تصريحاته لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «دائمًا المباريات أمام ليفربول تكون صعبة من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، كان علينا أن نضحي بأنفسنا لكن بدون أن نفقد هويتنا».. وحول ما قاله أنشيلوتي لكلوب في نهاية المباراة، صرح كارلو: «أخبرته ألا يقلق لأنه إذا خسر في (سان باولو)، فإنه يميل إلى الاستمرار والفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد طمأنته».
وأردف كارليتو «أريد أن أرى فريقًا يؤمن بنفسه وبجودته، لقد أحببت الطريقة التي لعبنا بها عندما كنا نفقد السيطرة. يورينتي ساعدنا واللاعبون كانوا متعبين، الهدف الأول جاء من كرة طويلة وهو ليس الأسلوب المعتاد لا، الفريق عليه أن يعرف كيفية القيام بكل شيء».
وأكمل أنشيلوتي «تعاقدنا مع لاعبين مهمين قاموا بتحسين مستوى جودة الفريق ولهم خصائص مختلفة عما كان لدينا من قبل. يجب أن أبقيهم متحمسين وهذا ليس بالأمر السهل، خاصة عندما تنص قواعد الفيفا على إجبارك على وضع عدد قليل من اللاعبين على الدكة واستبعاد آخرين للمدرجات».
وواصل «لقد شعرنا بالثقة في الهدف الثاني، المباراة كانت قريبة من النهاية والفارق كان هدفًا واحدًا، يمكنك الضغط بشكل عالٍ في بعض الأوقات والبعض لا، الأمر يتعلق بالحفاظ على هويتك والقدرة على فعل كل شيء أعجبتني الجودة، لكن أيضًا الطريقة القبيحة التي لعبنا بها عندما كنا بحاجة إليها».
copy short url   نسخ
19/09/2019
174