+ A
A -
وأضافت: «بتصدي تير شتيجن لركلة جزاء ماركو رويس، كان هو المفتاح لبرشلونة لحصد نقطة أمام بوروسيا دورتموند، في المباراة التي ظهر فيها ميسي بعد الإصابة».
كما انشغلت صحف ألمانيا، الصادرة أمس الأربعاء، بالمواجهة التي جمعت بين بوروسيا دورتموند وبرشلونة، الثلاثاء، في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب سيجنال إيدونا بارك.
وجاءت صحيفة «WAZ» بعنوان «دورتموند لا يقتنص الفرص»، في إشارة لإهدار أسود الفيستيفال، فرصة الفوز على برشلونة، بعد إضاعة العديد من الفرص طوال المباراة.
واتفقت صحيفة «Westfalische Rundschau» على إضاعة دورتموند، لفوز ثمين في بداية مشواره الأوروبي.
أما صحيفة «بيلد» فأشارت إلى دور مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، في حرمان دورتموند من تحقيق الانتصار في عقر داره.
بينما تصدر ماتس هوميلز، مدافع دورتموند، غلاف صحيفة «سبورت بيلد» بعنوان «أقيس نفسي بالألقاب».
من جهته، أبدى لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، رضاه الواضح عن تعادل فريقه مع ضيفه برشلونة الإسباني، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وأثنى فافر على أداء فريقه المميز في الشوط الثاني، مشيرًا إلى نجاحه في الاستحواذ بشكل أكبر على الكرة، إلى جانب الضغط المتقدم الذي تم بطريقة جيدة.
وأضاف «نعلم مدى صعوبة المجموعة، المباراة كانت جذابة ومثيرة، كما أننا كنا رائعين في الشوط الثاني وخلقنا العديد من الفرص، كما أننا دافعنا بشكل جيد، التعادل السلبي نتيجة إيجابية».
كما أشاد المدرب السويسري بمدافعه الألماني ماتس هوميلز، الذي عبر عن رضاه البالغ بأدائه الرائع طوال المباراة.
وأكد فافر أن هدفه الرئيسي هو التأهل لدور الـ 16، نظرًا لصعوبة المجموعة، دون أن يشترط الوصول للدور التالي في الصدارة.سلطت الصحف الإسبانية الصادرة أمس، الضوء على تألق الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن لاعب برشلونة، وتصديه لركلة جزاء، خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، ليمنح البلوجرانا أول نقطة في مشواره بدوري أبطال أوروبا.
وخرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان: «الحائط».
وأضافت: «العملاق تير شتيجن تصدى لركلة جزاء ومنح برشلونة نقطة، وهو ما يستحقه الفريق لأدائه في اليوم الذي عاد فيه ميسي من الإصابة».. وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة «سبورت» جاء عنوان: «تير شتيجن الحائط».
copy short url   نسخ
19/09/2019
351