+ A
A -
الدوحة - قنا - يشارك صندوق قطر للتنمية، في الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة لعام 2019 والمنعقدة في مدينة نيويورك حاليا وتستمر حتى 30 من سبتمبر الجاري. ويترأس السيد خليفة جاسم الكواري، مدير عام صندوق قطر للتنمية، وفد الصندوق المشارك في أعمال الدورة.
وتأتي مشاركة الصندوق في هذه الدورة انطلاقا من إيمانه بأهمية التنمية البشرية في قطاعات التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي والتي يركز الصندوق عليها من خلال مشاريعه ونشاطاته، والتي تنسجم مع أهداف التنمية المستدامة 2030 وكذلك رؤية قطر الوطنية 2030.
وسيشارك صندوق قطر للتنمية على هامش اجتماعات الجمعية العامة في أكثر من حدث جانبي يهتم بالشؤون التنموية بالتعاون مع شركائه الاستراتيجيين المحليين والدوليين على حد سواء مثل فعالية دور الرياضة في حماية وتمكين اللاجئين والمشردين داخليا، والتي عمل عليها الصندوق بالتعاون مع قطر الخيرية. كما سيشارك الصندوق مع مؤسسة التعليم فوق الجميع في تنظيم عدة فعاليات منها فعالية التمويل المبتكر لمعالجة تحديات التعليم، بجانب فعالية الاستثمار في التعليم والمهارات والوظائف في القطاع الصحي، والتي قامت مؤسسة صلتك القطرية بتنظيمها.
copy short url   نسخ
19/09/2019
404