+ A
A -
وقال المهندس جابر حمد المري مهندس أول مشاريع أعمال رئيسية في كهرماء، إن الاحتفالية بيوم المهندس تعكس الاهتمام بالدور الذي يقوم به المهندس في بناء المرافق الحيوية في الدولة، ونحن سعداء بانجاز هذه المشاريع الاستراتيجية وإشادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بهذه المشاريع، وهذا يبين أهمية هذه المشاريع ودورها في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
وبين المهندس المري أن من بين هذه المشاريع التي نفذت الخزانات الاستراتيجية الكبرى والتي استخدمت فيها تقنيات لاول مرة في المنطقة لدرجة أن الشركات المصنعة وضعت هذه المشاريع التي نفذت في قطر كمرجع بالنسبة لهم. وقال المهندس المري إن كهرماء تشارك بأربعة مشاريع بمعرض المشاريع والاختراعات المشاركة في يوم المهندس وهي مشاريع (محطة شحن السيارات الكهربائية، والمثبت الميكانيكي المتعدد الاستخدام، وكاشف تسريب الغاز الذكي، وبرنامج تخطيط الصيانة وإدارة أصول محطات الكهرباء).
من جانبه قال المهندس راشد حسين الرحيمي رئيس قسم الاعمال الهندسية: نشكر سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة وإدارة الموارد البشرية على تنظيم الحدث الذي يتم من خلاله عرض مشاريع المهندسين وابتكاراتهم في مناخ مهني. وأضاف: أعرض في يوم المهندس المثبت الميكانيكي الذي يساعد المهندسين في المشاريع على القطع والحفر بسلامة وأمان بدون تعرض العنصر البشري للخطر، لاسيما توفير الوقت والجهد للاستخدام، لاسيما الدقة في القياس للقطع والحفر.
copy short url   نسخ
18/09/2019
599