+ A
A -
الدوحة - الوطن
كشف فندق أوريكس روتانا عن قائمة الطعام الجديدة والمبتكرة الخاصة بـ «ذا سيلر»، المطعم الإسباني الشهير، والحائز على نخبة من الجوائز المرموقة في قطر والخارج، خلال حفل عشاء ضم كبار الشخصيات والإعلاميين والمؤثرين اجتماعياً، والذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة.
حضر حفل العشاء مدير عام الفندق السيد غسان دلال، والإداريين، وأعضاء فريق عمل أوريكس روتانا، للترحيب بالمدعوين وإعطائهم فكرة عن قائمة الطعام المبتكرة والجديدة كلياً، والتي أعدت بعناية فائقة على أيدي أمهر الطهاة؛ لتلبي كافة متطلبات العملاء وعشاق المأكولات الراقية.
وقال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا الدوحة: «يسعدنا أن نرحب بالضيوف للاحتفال سوياً بمناسبة الكشف عن قائمة مطعم (ذا سيلر) الجديدة والمبتكرة، والتي نسعى من خلالها لتلبية كافة متطلبات عملائنا وسط أعلى مستويات الخدمة الفاخرة في أجواء مميزة». وأضاف: «لقد دأب المطعم على كونه وجهة لعشاق المأكولات الراقية وخصوصاً الاسبانية، واليوم نوجه رسالة شكر وتقدير لكافة عملائنا الكرام من خلال القائمة الجديدة، ونؤكد مجدداً التزامنا بتقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوفنا، الأمر الذي جعل منا محط ثقة خصوصاً مع اهتمامنا بأدق التفاصيل التي خولت أوريكس روتانا ومرافقه ليكون الخيار الأول لمحبي التميز». ويعد مطعم «ذا سيلر» من أشهر المطاعم الراقية في قطر، والذي يجمع بين الفخامة والأجواء العصرية المميزة، والذي يجعل من زيارة العملاء تجربة استثنائية، من خلال توفير تشكيلة متنوعة وحصرية من الأطباق الإسبانية والعالمية والليالي المتميزة مثل نوش دي بايلا كل اثنين تاباس غالور نهار الثلاثاء وليزي تاباس برنش نهار السبت.
copy short url   نسخ
18/09/2019
1088