الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فـودافون» تنشـر شـبكة جيجـانت

«فـودافون» تنشـر شـبكة جيجـانت

«فـودافون» تنشـر شـبكة جيجـانت

أعلنت فودافون قطر انتهاء نشر شبكة جيجانت - الألياف الضوئية في واحة إزدان، إحدى أكبر التجمعات السكنية في مدينة الوكير.
وتخدم هذه الشبكة أكثر من 300 مبنى، تضم ما يزيد على 8500 وحدة سكنية ستستفيد جميعها من خدمات الإنترنت المنزلي فودافون «جيجا هوم».
ويتيح نظام فودافون «جيجا هوم» لمستخدميه سرعات إنترنت فائقة، إلى جانب توفير إشارة واي فاي مضمونة في كل غرفة من غرف المنزل مهما كان اتساعه بفضل الاعتماد على تقنية Giga Wi- fi Hub المتطورة.
وبالإضافة لذلك، يستمتع العملاء المشتركون في نظام فودافون «جيجا هوم» بعدد من المزايا الترفيهية المجانية، وتشمل اشتراكًا في تطبيق Entertainer واشتراكًا في خدمة وافو من OSN والتي توفر باقة من الخيارات الترفيهية العائلية عبر قنوات مختلفة من شتى أنحاء العالم، إلى جانب البرامج التليفزيونية والأفلام حسب الطلب.
وقد بدأت فودافون قطر حاليًّا في نشر شبكة جيجانت-الألياف الضوئية في العديد من المجمعات السكنية في قرة إزدان في الوكير. وسيسمح ذلك بتوفير خدمات فودافون «جيجا هوم» في اكثر من 12000 وحدة سكنية.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.8 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

الصفحات