الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «28» منتسباً لماجستير القيادة

«28» منتسباً لماجستير القيادة

«28» منتسباً لماجستير القيادة

انطلاقًا من مهمته المتمثلة في تعزيز القدرات القيادية للكفاءات القطرية، وبحضور سعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني - العضو المنتدب، استقبل مركز قطر للقيادات دفعة ثانية من منتسبي برنامج الماجستير التنفيذي في القيادة - قطر، والذي تم تصميمه بالتعاون مع كلية ماكدونو لإدارة الأعمال بجامعة جورجتاون – واشنطن.
وتضم الدفعة الثانية من منتسبي هذا البرنامج المرموق 28 منتسبًا، 18 منهم من الذكور و10 إناث، من خريجي برامج تطوير القيادات الوطنية في المركز. وقد تم اختيار المنتسبين من بين مجموعة من المرشحين الذين أظهروا تميزًا أكاديميًا في دراساتهم، والتزامًا بتعزيز مهاراتهم القيادية وتطورهم الشخصي من قبل لجنة مشتركة مؤلفة من أعضاء من مركز قطر للقيادات وكلية ماكدونو لإدارة الأعمال.
وفي تعليق له، قال الدكتور علي جاسم الكبيسي، العضو المنتدب بالإنابة لمركز قطر للقيادات: «بدعم من سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني – رئيس مجلس الإدارة، حقق برنامج الماجستير التنفيذي في القيادة- قطر نجاحًا كبيرًا في عامه الأول، إذ سلط الضوء على الطلب الكبير على هذا النوع من التعليم المتخصص بالقيادة في قطر. ويشكل هذا البرنامج فرصة غير مسبوقة للقيادات العاملة في المؤسسات الكبرى في البلاد لتعزيز قدراتهم القيادية من خلال منهج عالمي المستوى.
ويأتي هذا البرنامج نتيجة شراكة متناغمة مع مؤسسة أكاديمية مرموقة مثل جامعة جورجتاون - واشنطن التي تتفق معنا على أهمية تنمية المهارات القيادية، وفضلًا عن جهود المركز الدؤوبة لتحقيق أهداف قطر للتنمية البشرية من خلال برامج مصممة خصيصًا لهذا الغرض». وكجزء من برنامج الماجستير التنفيذي في القيادة- قطر، والذي تم إطلاقه في عام 2018، سيحضر المنتسبون ثماني دورات تدريبية متخصصة لعدة أيام من كل شهر في قطر، كما سيشاركون في برنامج إقامة لمدة أسبوع في حرم جامعة جورجتاون بواشنطن

الصفحات