+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن بنك الخليج التجاري (الخليجي) عن تعيين مديرين قطريين في منصبين إداريين، تماشياً مع استراتيجية التقطير التي يعتمدها البنك.
وفي هذا الإطار، تم ترقية كل من عمر العمادي وحسن الجيدة وتعيينهما لقيادة عملية تطوير الأعمال الاستراتيجية في البنك حيث سيشغل عمر العمادي منصب رئيس قطاع الاعمال للمجموعة وستتركز مهام عمله على تطوير محفظة البنك وقاعدة عملائه، وستكون المبادرات واستراتيجيات النمو في صدارة أولوياته. أما حسن الجيده فسيشغل منصب رئيس الخدمات المصرفية الاستثنائية، حيث سيتم تكليفه بتوسيع القسم وتنويع قاعدة العملاء وتصميم عروض جديدة.
وبهذه المناسبة، قال فهد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليجي: «نفخر بما حققناه من نتائج طيبة في إطار تفعيل برنامج التقطير الخاص بالخليجي والمتمثل بهذه القيادة الجديدة لمجموعتنا. لقد جاء إطلاق هذا البرنامج في إطار رؤيتنا الوطنية لبناء قدرات المواهب القطرية وتزويدها بالأدوات والمهارات اللازمة، ليس لمواكبة تطور القطاع المالي فحسب، بل من أجل تمكينهم من أخذ زمام المبادرة كقادة وصناع قرار في المستقبل. ما دفعنا في هذا الاتجاه هو ما لمسناه من إمكانات مميزة لدى العقول القطرية التي انضمت إلى مؤسستنا. ومنذ ذلك الحين، انصب تركيزنا على تمكينهم للوصول إلى آفاق جديدة، واستقطبنا في هذا المجال المواهب المحلية القوية القادرة على بلورة تطلعاتنا الاستراتيجية، والمساهمة بفعالية في إنجاز رؤية قطر الوطنية 2030 الهادفة إلى إنشاء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة».
يذكر أن الخليجي حقق نسبة تقطير بلغت 100 في المائة على مستوى مدراء الفروع، ويقوم باستثمار جهوده وموارده في زيادة نسبة المواهب القطرية في الإدارة العليا وهيكله التنظيمي. كما يعمل بنشاط على تقديم الدعم الفعال للمواهب القطرية خارج البنك، حيث شارك في برنامج توطين المواهب كأحد الرعاة الرئيسيين، إضافة إلى مشاركته في المعرض المهني السنوي لجامعة قطر، وغيرها من المبادرات الأخرى.
copy short url   نسخ
15/09/2019
314