+ A
A -
عبر الكرواتي إيجور شتيماتس عن سعادته بالحصول على نقطة التعادل الثمينة أمام الفريق القطري بطل آسيا، مؤكدا أنه يشعر بالفخر بهذا الفريق وجميع اللاعبين لكنه طالبهم بإبقاء أقدامهم على الأرض، فهي مجرد نقطة ولم يحقق الفريق الانتصار.
وقال إيجور في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «ليس لدي الوقت لأضيعه في الاحتفال، لأن هناك الكثير من العمل ينتظرنا»، مشيرا إلى أن الفريق يواصل اكتساب الخبرات ومستواه في تطور دائم.
ووجه إيجور التهنئة للاعبين والفريقين أيضا الذين قدموا مباراة كبيرة وقوية استمتع بها الحضور الجماهيري الضخم الذي ملأ المدرجات.
وبسؤاله عن ضعف لياقة اللاعبين، رد قائلا: «من يتحدث عن قلة لياقتنا فهو مخطئ، وأحيانا ليس كل من يتحدث لديه الثقافة اللازمة في كرة القدم، وأنا أتجاهل جميع هذه التعليقات، وأعمل على تحسين مستوى الفريق وأداء اللاعبين».
وأضاف إيجور: الجميع يمكنهم أن يحققوا اللياقة إذا عملوا بجد واجتهدوا أكثر، لكن أنا في عملي مع الفريق أركز على جوانب أخرى كثيرة من الناحية الفنية والذهنية أيضا، وأنا سعيد للغاية بالعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين وبتطورهم الدائم.
وتابع قائلا: الهند بلد يصل تعداده السكاني لمليار و300 مليون نسمة، ونحن دائما ننتظر دعمهم لنا ومساندتهم لهذا الفريق، ونعدهم بأننا سنقدم أفضل ما لدينا دائما.
وأشاد إيجور أيضا بقدرات قطر التنظيمية، وقال إنه واثق بأنها تستطيع فعلا أن تنظم كأس عالم فريدة جدا، وستكون مميزة للغاية بفضل التسهيلات الموجودة والتطور الواضح لديها عاما بعد الآخر.
copy short url   نسخ
11/09/2019
477