الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  مذكرة تفاهم بين «إعلان أوربان» و«بوتيغا7»

مذكرة تفاهم بين «إعلان أوربان» و«بوتيغا7»

مذكرة تفاهم بين
«إعلان أوربان» و«بوتيغا7»

وقعت إعلان أوربان مؤخراً مذكرة تعاون مع بوتيغا7 (Bottega 7)، وهي شركة إيطالية رائدة في مجال الإنارة وأثاث المدن تكون إعلان أوربان بموجبها ممثل الشركة الحصري في قطر لمنتجات أثاث المدن، وتقوم بتوفير لوازم أثاث الشوارع المصممة خصيصاً حسب الطلب ووفق المعايير لمشاريع البنية التحتية المحلية. وبوتيغا 7 هي شركة إيطالية متخصصة في لوازم الإنارة وأثاث المدن، ومقرها في قلب مدينة إيميليا روماجنا، إيطاليا. تشتهر هذه المنطقة بالأعمال اليدوية وبكونها مكاناً يجتمع فيه الشغف بالإبداع لتحقيق مزيج مثالي من الحلول الثقافية والمعاصرة في مجال تصميم المدن. وتمثل بوتيغا 7 بكل فخر هذا التراث من خلال جودتها الاستثنائية في الإبداع والمهارات الفنية. وتقوم بوتيغا 7 بتطوير منتجات مخصصة ابتداءً من مفهوم المصمم أو طلب العميل الخاص، لتتمكن بعد ذلك من تصميم الحل الأنسب وفقاً لاحتياجات العملاء الوظيفية الفعلية ومتطلباتهم المحددة. وتستند مذكرة التفاهم هذه على نجاح تقديم مشروع الخط الأخضر لشركة سكك الحديد القطرية «الريل»، الذي وفرت له إعلان أوربان وبوتيغا 7 خدمات تصنيع وتوريد وتركيب أعمدة الإنارة ومواقف الدراجات وأعمدة متحركة وثابتة لمحطات الخط الأخضر وعددها 11 محطة، وذلك من خلال المقاول الرئيسي للمشروع SPH-JV.
وعلق السيد خالد المريخي، رئيس الشؤون المساندة لمجموعة إعلان: «تأتي الشراكة مع بوتيغا 7 تماشياً مع مهمة ورؤية مجموعة إعلان بأثراء حياة المدن. حيث نهدف إلى توفير أحدث حلول تجميل المدن للسوق المحلي من خلال الشراكات الدولية. نؤمن أن تعاوننا مع بوتيغا 7 سيساهم بشكل إيجابي في تحسين التجربة الحضرية للمجتمع القطري بشكل عام».
وبهذه المناسبة قال دانييل كامبوس، المدير العام لإعلان أوربان: «نحن سعداء بإعلان شراكتنا مع بوتيغا7 ولا سيما في الوقت الذي يتم فيه تطوير البنية التحتية في قطر بوتيرة سريعة. إن التعاون مع بوتيغا7 سيتيح لنا تقديم منتجات عالية الجودة للسوق المحلي ومواصلة تحقيق مهمتنا المتمثلة في تجميل المدن».
وقال أميديو ماسوكو ولورا بيرتشيولي من بوتيغا 7: «لقد اخترنا العمل مع إعلان أوربان لأنها مؤسسة جيدة البنية وذات حضور محلي قوي. تعتز بوتيغا 7 بأن تكون جزءً من مهمة إعلان أوربان المتمثلة بتجميل المدن وتحسينها. يمكننا أن نقدم تصاميم وهندسة إيطالية من الدرجة الأولى، مع الاستفادة من المعرفة المحلية. نتطلع قدماً لهذا الشراكة الحصرية مع إعلان أوربان التي تشمل جميع مجموعة منتجات أثاث المدن».
يذكر أن إعلان أوربان هي شركة قطرية كبرى تهدف إلى تعزيز التجربة الحضرية عبر ما توفره من حلول مبتكرة لتجميل المدن. وقد قامت بالفعل بتنفيذ مجموعة من أبرز المشاريع في قطر ومنها أثاث شوارع مدينة لوسيل، ومشروع تزويد المدينة التعليمية لمؤسسة قطر بنظام للدراجات الهوائية المشتركة، وجسر المشاة في شارع المطار وغيره من المشاريع الرائدة. وتتعاون إعلان أوربان مع العديد من شركات التصميم والتصنيع الدولية الرائدة لتزويد عملاءها بمجموعة متنوعة من المنتجات الخاصة والتصميمات الفريدة بما يضفي طابعاً شخصياً وفريداً على مشاريعها.

الصفحات